السبت 27 نوفمبر / November 2021

الشهير بـ"بيارو".. رحيل مفاجئ للفنان اللبناني بيار جماجيان

الشهير بـ"بيارو".. رحيل مفاجئ للفنان اللبناني بيار جماجيان
الخميس 21 أكتوبر 2021

فجع الوسط الفني في لبنان بوفاة الممثل القدير بيار جماجيان عن عمر يناهز الـ72 عامًا.

ونعى نقيب ممثلي الإذاعة والسينما والتلفزيون والمسرح في لبنان نعمة بدوي الراحل من خلال صفحته الخاصة على موقع "فيسبوك"، حيث كتب: "بيار جماجيان (بيارو) أيها الصديق الغالي، بالأمس شربنا القهوة معًا وضحكنا كما لم نضحك من قبل مع الزملاء الأحباء في دار النقابة وكأنك أتيت لتقول وداعًا للجميع، أيها الغالي النبيل والفنان الجميل رحمك الله وأسكنك فسيح جناته".

ولم يُعرف السبب النهائي الذي أدى إلى وفاة الممثل اللبناني بعد، لكن أفادت قناة "الجديد" بعد اتصال مع بدوي، إلى أنّ الراحل عانى من ضيق في التنفس أمس، حيث نُقل إلى المستشفى وتبيّن أن رئتيه ممتلئتان بالماء، حيث تأزمت حالته وتوفي بعدها، لافتًا إلى أنهم في انتظار صدور تقرير المستشفى.

وبحسب بدوي، فقد اجتمع جماجيان بعدد من زملائه الفنانين أمس، وكان بصحة جيدة.

أعماله الفنية

وبدأ الفنان الراحل حياته الفنية مع الفنان اللبناني زياد الرحباني في مسرحية "سهرية"، إذ أُعجب به الفنان اللبناني الراحل عاصي الرحباني وطلبه للمشاركة في مسرحية "لولو" بشخصية "رعد المجنون" أمام فيروز.

 قدّم جماجيان العديد من الأعمال المسرحية لاحقًا منها: "ميس الريم" و"بيارو حظو زيرو" و"نزل السرور" و"بيارو أو لا أحد" وغيرها.

كما شارك في مسلسلات تلفزيونية عدة من بينها: "المعلمة والأستاذ" و"الهيبة" و"إبراهيم أفندي" و"حبيب ميرا" وكلام على ورق" و"لعبة الموت" و"نص يوم" و"أولاد آدم" وغيرها من الأعمال الدرامية والسينمائية.

 ونعى النجوم اللبنانيون والجمهور جماجيان عبر مواقع التواصل، كان أبرزهم كارمن لبس وماغي بو غصن وجيسي عبدو ووسام الأمير وليليان نمري التي كتبت رسالة مؤثرة معبرة عن صدمتها بعد رحيله.

المصادر:
العربي

شارك القصة

ميديا - أميركا
منذ 2 ساعات
غلاف فيلم جاوس الشهير (فيسبوك)
غلاف فيلم جاوس الشهير (فيسبوك)
شارك
Share

أعاد منتجو فيلم جاوس المرعب عن سمكة قرش تلتهم البشر صياغة البوستر بشكل حقيقي، حيث قامت مصورة بالتقاط صورة لسمكة قرش حقيقية تحاكي الغلاف القديم للفيلم.

ميديا - مصر
منذ 3 ساعات
لم ترد شيرين على أنباء انفصالها عن حسام حبيب بعد (تويتر)
لم ترد شيرين على أنباء انفصالها عن حسام حبيب بعد (تويتر)
شارك
Share

كشفت إعلامية لبنانية عبر موقع "تويتر" أن الفنانة شيرين انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ميديا - العالم
منذ 4 ساعات
عدّ مات دوران مقابلته مع أديل امتيازًا لا يوصف (غيتي)
عدّ مات دوران مقابلته مع أديل امتيازًا لا يوصف (غيتي)
شارك
Share

احتل مات دوران عناوين الصحف العالمية لمقابلته مع أديل، التي تم سحب حقوقها بعد أن أقرّ بأنه سمع أغنية واحدة فقط من أحدث أعمالها الذي يحمل اسم "30". 

Close