الأحد 28 نوفمبر / November 2021

مقطع إباحي على محطة إخبارية.. نشرة طقس صادمة وغير مألوفة

مقطع إباحي على محطة إخبارية.. نشرة طقس صادمة وغير مألوفة
الخميس 21 أكتوبر 2021

بدأت الشرطة تحقيقًا لمعرفة سبب بث مقطع إباحي على محطة إخبارية إقليمية في الولايات المتحدة، خلال فقرة الأحوال الجوية ضمن النشرة المسائية.

ووقعت قناة KREM 2 في سبوكان، واشنطن، ضحية خطأ فادح عندما بثت نشرة الساعة 6.30 مساءً في وقت سابق من هذا الأسبوع، فيديو إباحيًا بدلًا من اللقطات الخاصة بالطقس.

فقد صدم المتابعون بفيديو إباحي مدته 13 ثانية، عندما كانت المذيعة وعالمة الأرصاد الجوية ميشيل بوس، تقدم الفقرة.

وكانت بوس تخبر المشاهدين أنهم "سيشهدون بعض الأيام الإضافية من الطقس اللطيف بعد عطلة نهاية أسبوع رائعة من درجات الحرارة المعتدلة" ليظهر تزامنًا إلى جانبها المشهد الصادم.

ووفق "ميترو"، لم تعلم المذيعة حينها ما يجري على الشاشة، في حين تصرف المنتجون بسرعة عند ملاحظة الخطأ وقاموا بعرض خرائط درجات الحرارة.

أما بعد البث، فكشفت شرطة سبوكان أنها تلقت مكالمات عديدة من مشاهدين لتنبيههم إلى اللقطات، وأوضحت ببيان صدر في وقت سابق من هذا الأسبوع: "استجابت وحدة الضحايا الخاصة بإدارة شرطة سبوكان لبلاغ عن محطة إخبارية محلية عرضت مساء الأحد لقطات مزعجة على المشاهدين أثناء تقرير عن حالة الطقس".

وحتى لحظة كتابة الخبر، لا يزال من غير الواضح كيف ظهر المقطع، أو من المسؤول عنه، لكن البيان أضاف أن "موظفي المحطة يتعاونون بشكل كامل مع العناصر المعنية في محاولة لكشف ما حدث".

وأشارت إلى أنه "لم يتم تحديد أي ذنب من أي نوع".

من جهتها، اعتذرت القناة للمشاهدين بعد ساعات خلال نشرة أخبار الساعة 11 مساءً، حيث قال المذيع: "فيديو غير لائق تم بثه في الجزء الأول في النشرة السابقة. نحن نعمل بجد للتأكد من عدم حدوث شيء كهذا مرة أخرى ".

يذكر أنه بحسب القانون الأميركي قد تواجه المحطات التي تبث لقطات غير لائقة غرامات صارمة من قبل هيئة الاتصالات الفدرالية في الولايات المتحدة، حيث سبق وفرض على محطة WDBJ في فرجينيا غرامة قدرها 325 ألف دولار عام 2012 بعد أن بثت مقطعًا جنسيًا من موقع أفلام للبالغين.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

ميديا - أميركا
منذ 9 ساعات
غلاف فيلم جاوس الشهير (فيسبوك)
غلاف فيلم جاوس الشهير (فيسبوك)
شارك
Share

أعاد منتجو فيلم جاوس المرعب عن سمكة قرش تلتهم البشر صياغة البوستر بشكل حقيقي، حيث قامت مصورة بالتقاط صورة لسمكة قرش حقيقية تحاكي الغلاف القديم للفيلم.

ميديا - مصر
منذ 10 ساعات
لم ترد شيرين على أنباء انفصالها عن حسام حبيب بعد (تويتر)
لم ترد شيرين على أنباء انفصالها عن حسام حبيب بعد (تويتر)
شارك
Share

كشفت إعلامية لبنانية عبر موقع "تويتر" أن الفنانة شيرين انفصلت عن زوجها الفنان حسام حبيب، من دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ميديا - العالم
منذ 11 ساعات
عدّ مات دوران مقابلته مع أديل امتيازًا لا يوصف (غيتي)
عدّ مات دوران مقابلته مع أديل امتيازًا لا يوصف (غيتي)
شارك
Share

احتل مات دوران عناوين الصحف العالمية لمقابلته مع أديل، التي تم سحب حقوقها بعد أن أقرّ بأنه سمع أغنية واحدة فقط من أحدث أعمالها الذي يحمل اسم "30". 

Close