الثلاثاء 30 نوفمبر / November 2021

"قلبي محطم".. أول تصريح لأليك بالدوين بعد قتله مديرة التصوير "بالخطأ"

"قلبي محطم".. أول تصريح لأليك بالدوين بعد قتله مديرة التصوير "بالخطأ"
الجمعة 22 أكتوبر 2021
حصد بالدوين شهرة واسعة في الولايات المتحدة بفضل تقليده المُتقن لشخصية ترمب
حصد بالدوين شهرة واسعة في الولايات المتحدة بفضل تقليده المُتقن لشخصية ترمب (غيتي)

بعد أن أردى مديرة تصوير فيلمه الجديد عن طريق الخطأ بسلاح خلّبي، خرج الممثل الأميركي أليك بالدوين بتصريح عبر حسابه في موقع تويتر، معبّرًا عن فجيعته بالقول: إن قلبه محطّم.

وشهد تصوير فيلم "رست"، وهو من نوع الويسترن أو أفلام الغرب الأميركي القديم، حادثة تراجيدية تمثلت بمقتل هاليانا هاتشينز وإصابة المخرج جويل سوزا جرّاء إطلاق بالدوين النار من سلاح خلبي في الموقع قرب مدينة سانتا في، عاصمة ولاية نيو مكسيكو.

وكتب الممثل الأميركي الذي يشارك في إنتاج الفيلم في تغريدته: "لا توجد كلمات تعبر عن صدمتي وحزني بشأن الحادث المأساوي، الذي أودى بحياة هالينا هاتشينز".

وبينما أشار إلى أنه يتعاون بشكل كامل مع تحقيقات الشرطة لمعالجة كيفية حدوث هذه المأساة، لفت إلى أنه على اتصال مع زوج الراحلة، ويقدم الدعم له ولعائلته. وقال إن قلبه محطم. 

بدوره كشف زوج هاتشينز، ماثيو، أنه تحدّث إلى بالدوين بعد المأساة.

وقال المحامي، الذي رُزق من زوجته الراحلة ابنًا يبلغ من العمر ثماني سنوات، لـ"ديلي ميل": "لقد تحدثت مع أليك بالدوين، وهو داعم للغاية".

المخرج خرج من المستشفى

وبحسب ما ورد في موقع "ميترو" البريطاني، أُفيد بأن هاتشينز، 42 عامًا، أُصيبت في معدتها عندما أطلق بالدوين، 63 عامًا، النار من المسدس الخلّبي أثناء التصوير.

كما أُصيب المخرج جويل سوزا (48 عامًا) برصاصة في كتفه، وخرج من المستشفى بعد تلقي العناية اللازمة.

وفيلم "راست" من تأليف وإخراج جويل سوزا وبطولة أليك بالدوين الذي يؤدّي دور هارلاند راست، الخارج عن القانون، الذي يسافر إلى كنساس لإخراج حفيده القاصر بعدما حُكم عليه بالإعدام شنقًا بتهمة القتل العرضي.

والفيلم من بطولة فرانسيس فيشر وجنسن أكليس وترافيس فيميل.

وفي السنوات الأخيرة، حصد بالدوين (63 عامًا) شهرة واسعة في الولايات المتحدة بفضل تقليده المُتقن لشخصية الرئيس السابق دونالد ترمب في برنامج "ساترداي نايت لايف" الساخر الشهير.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

ميديا - مصر
منذ ساعة
تواصل عدد كبير من نجوم مصر مع الفنان رشوان توفيق بعد أزمته مع ابنته (تويتر)
تواصل عدد كبير من نجوم مصر مع الفنان رشوان توفيق بعد أزمته مع ابنته (تويتر)
شارك
Share

خرج الفنان رشوان توفيق في تصريحات جديدة متحدثًا عن تفاصيل أزمته مع ابنته الصغرى آية، مؤكدًا في الوقت نفسه أنه يخشى عليها من غدر المرض.

ميديا - مصر
منذ 2 ساعات
اعتبر محام مصري أن أعمال محمد رمضان تحرّض على العنف والبلطجة (مواقع التواصل)
اعتبر محام مصري أن أعمال محمد رمضان تحرّض على العنف والبلطجة (مواقع التواصل)
شارك
Share

رفع المحامي طارق محمود محمود الدعوى ضد رمضان ونقيب الممثلين أشرف زكي، مطالبًا بإصدار حكم مستعجل في منع الممثل المعروف من التمثيل نهائيًا.

ميديا - أميركا
السبت 27 نوفمبر 2021
غلاف فيلم جاوس الشهير (فيسبوك)
غلاف فيلم جاوس الشهير (فيسبوك)
شارك
Share

أعاد منتجو فيلم جاوس المرعب عن سمكة قرش تلتهم البشر صياغة البوستر بشكل حقيقي، حيث قامت مصورة بالتقاط صورة لسمكة قرش حقيقية تحاكي الغلاف القديم للفيلم.

Close