الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

تعطّل موقعها بعد تدفق الجمهور.. أديل تعلن عن موعد أولى حفلاتها

تعطّل موقعها بعد تدفق الجمهور.. أديل تعلن عن موعد أولى حفلاتها

Changed

تحيي أديل أولى حفلاتها في يوليو/ تموز المقبل
تحيي أديل أولى حفلاتها في يوليو/ تموز المقبل (غيتي)
كشفت أديل عن موعد أولى حفلاتها للجمهور بعد غياب 5 سنوات، فيما سارع الجمهور إلى حجز التذاكر ما أدى إلى تعطّل موقعها الإلكتروني.

أكدت النجمة أديل اليوم الثلاثاء أنها ستحيي حفلين في منتزه هايد بارك بلندن الصيف المقبل، في إعلان تسبب بتعطل موقعها الإلكتروني، بسبب أعداد الجماهير الكبيرة التي سارعت إلى حجز التذاكر قبل طرحها للبيع.

وكشفت أديل (33 عامًا) عن موعد الحفلين "في الأول والثاني من يوليو/ تموز 2022"، كما نشرت رابط حجز التذاكر قبل طرحها للبيع على موقعها الإلكتروني.

والحفلان، وهما ضمن حفلات هايد بارك الصيفية، هما من أولى حفلات أديل منذ عام 2017.

ومن المقرر أن تصدر أديل ألبومها الرابع بعنوان "30" الذي ينتظره الجمهور بشدة، بعد فوز ألبومها "25" بجائزة غرامي الموسيقية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2015.

والأسبوع الماضي، تصدرت أديل القوائم الأميركية والبريطانية بأغنيتها الفردية "إيزي أون مي" عبر "تويتر"، والتي حصدت 24 مليون استماع عبر منصات البث التدفقي في بريطانيا خلال الأسبوع الأول من إطلاقها، محطمة الرقم القياسي الذي حققته النجمة الأميركية أريانا غراندي عام 2019.

كما حققت هذه الأغنية التي تشارك فيها أديل مع العالم تفاصيل السنوات المؤلمة التي عانت منها منذ طرحها آخر أعمالها، مبيعات بلغت 217 ألفًا و300، وهو أعلى رقم تسجله أغنية في أسبوعها الأول منذ "شيب أوف يو" لإد شيران عام 2017، بحسب ترتيب "أوفيشل سينغلز تشارت".

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close