الإثنين 25 مارس / مارس 2024

بعد مأساة هوليوود.. النجم دواين جونسون يتخذ قرارًا حاسمًا

بعد مأساة هوليوود.. النجم دواين جونسون يتخذ قرارًا حاسمًا

Changed

النجم دواين جونسون لن يستخدم أسلحة حقيقية في أفلامه بعد الآن
النجم دواين جونسون لن يستخدم أسلحة حقيقية في أفلامه بعد الآن (وسائل إعلام أميركية)
اتخذ نجم هوليوود "ذا روك" قرارًا حاسمًا بعد حادثة مقتل المصورة السينمائية هالينا هاتشين بإطلاق نار تورط فيه الممثل أليك بالدوين خلال تصوير أحد الأفلام.

أعلن نجم أفلام الحركة في هوليوود دواين جونسون أنه لن يستخدم أسلحة حقيقية في أفلامه مجددًا، وذلك في أعقاب حادث إطلاق نار مميت تورط فيه الممثل أليك بالدوين خلال تصويره فيلمًا بولاية نيو مكسيكو الشهر الماضي.

وقال جونسون الملقب بالصخرة، والذي كان في لوس أنجلوس لحضور العرض العالمي الأول لفيلمه "رد نوتيس" أو (المذكرة الحمراء) والذي يشاركه البطولة فيه النجمان رايان رينولدز وجال جادوت: إن الأفلام التي تنتجها شركته، سفن بك برودكشنز، "لن تستخدم أسلحة حقيقية مرة أخرى".

وأكدت الشرطة أن المصورة السينمائية هالينا هاتشينز قُتلت يوم 21 أكتوبر تشرين الأول في موقع تصوير فيلم (راست) عندما أُطلقت رصاصة حية من مسدس كان يحمله بالدوين.

وأُبلغ بالدوين بأن المسدس كان "باردًا"، وهو مصطلح صناعي يعني أنه آمن للاستخدام.

ووصف بالدوين حادث إطلاق النار، بأنه "واحد من تريليون حادث"، معلنًا أنه يؤيد فرض قيود على استخدام الأسلحة الحقيقية في الأفلام والبرامج التلفزيونية.

بدورها، أكدت خبيرة الأسلحة المعتمدة في فيلم "راست" هانا غوتيريز على لسان محاميها أنها "لا تملك أي فكرة عن سبب وجود رصاص حيّ" في المسدّس الذي استخدمه بالدوين.

وأثار الحادث القلق من جديد بشأن استخدام الأسلحة في الأعمال الفنية.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close