الأربعاء 27 مارس / مارس 2024

الجمهور المغربي "يقاطع" محمد رمضان.. ما علاقة سعد لمجرد؟

الجمهور المغربي "يقاطع" محمد رمضان.. ما علاقة سعد لمجرد؟

Changed

أعرب رواد مغاربة عبر مواقع التواصل عن رفضهم لإحياء محمد رمضان حفلة له في بلادهم (تويتر)
أعرب رواد مغاربة عبر مواقع التواصل عن رفضهم لإحياء محمد رمضان حفلة له في بلادهم (تويتر)
تصدّر هاشتاغ "لا نريد محمد رمضان في المغرب" موقع "تويتر"، بعد إعلانه إقامة حفل غنائي له في مدينة مراكش في شهر ديسمبر المقبل.

وجد الفنان المصري محمد رمضان المثير دائمًا للجدل، نفسه أمام أزمة جديدة، عقب إعلانه إقامة حفل غنائي ثانٍ له بمدينة مراكش في المغرب في ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وفور إعلانه عن حفلته الجديدة عبر حسابه على "إنستغرام"، بعد نجاح تلك التي أحياها سابقًا في المدينة نفسها وحضرها ما يزيد عن 400 ألف شخص بحسب ما كتب، معربًا عن ثقته بأن الحفلة الثانية ستكون مليونية، دشّن رواد مغاربة هاشتاغ عبّروا من خلاله عن رفضهم استقبال رمضان في بلادهم.

وتصدّر هاشتاغ "لا نريد محمد رمضان في المغرب" موقع "تويتر"، حيث تفاعل الكثيرون معه، مؤكدين على عدم رغبتهم بإحياء رمضان لحفله هناك.

وذكرت تقارير صحافية مصرية أنّ ردة فعل جمهور المغرب جاءت بعد تداول هاشتاغ مماثل ضد الفنان المغربي سعد لمجرد من قبل الجمهور المصري العام الماضي، بعد الإعلان عن إقامة حفل له في مصر، على خلفية قضايا اغتصاب اتُهم فيها قبل سنوات، إضافة إلى منع عرض حلقته التي صوّرها في برنامج "سهرانين" الذي يقدّمه الفنان المصري أمير كرارة منذ فترة.

كما تحدّث بعض المغاربة عن تجاهل النجمين ريد وان ونعمان بلعياشي في مهرجان الجونة، حيث قدّما أغنية "جو البنات" مع رمضان في حفل افتتاح المهرجان، فيما جرى تقديم الممثل المصري فقط على المسرح، من دون تقديم ريد وان وبلعياشي.

وحتى الآن، لم يردّ رمضان على هذه الحملة، رغم أنه يحرص في أغلب الأحيان على التعليق على كل الأزمات التي تعترضه.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close