الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

مسعود يغلق خدمة التعليقات على صفحته.. زواج الداعية والممثلة يثير الجدل في مصر

مسعود يغلق خدمة التعليقات على صفحته.. زواج الداعية والممثلة يثير الجدل في مصر

Changed

حلا شيحة
صورة من حفل الزواج نشرها الداعية الإسلامي معز مسعود على صفحته في تطبيق "إنستغرام"
احتل خبر زواج داعية إسلامي بممثلة شهيرة في مصر مواقع التواصل والأخبار، وأثيرت ضجة حوله لاسيما أن الزوجين لطالما أثارا الجدل في أخبارهما داخل الوسط الفني.

أثار زواج الممثلة المصرية حلا شيحة من الداعية الإسلامي معز مسعود جدلًا في مصر، تُرجِم من خلال ردود أفعال كثيفة وصاخبة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

وكان مسعود وزوجته قد أعلنا أول من أمس عن عقد قرانهما، واحتفلا سويًا في أحد الفنادق بحضور اقتصر على عائلتي الزوجين، بسبب الإجراءات المشددة بفعل جائحة فيروس كورونا.

ونشر مسعود أمس على صفحته الرسمية في منصة إنستغرام، صورًا من الحفل معلقاً باللغة الإنكليزية: "استمري بالضحك والإشراق يا حبيبتي"، ليعود مسعود وينشر صورته والممثلة المعتزلة حاليًا ويرفقها بآية من القرآن الكريم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)

كذلك نشرت شيحة على المنصة نفسها، صورة لمسعود ووالدها يتوسطهما المأذون الشرعي خلال عقد القران، وكتبت الممثلة: "اليوم الحمد لله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة، وأحببت أن أشارككم لحظات فرحتنا". ثم نشرت صورة تجمعها ومسعود معلقةً: " إنها لحظات مميزة لنا".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

ونال الزوجان تهنئة كبيرة من نجوم السينما، ومشاهير الوسط الفني المصري، وتلقت شيحة التهنئة من العديد من الممثلات، أبرزهنّ أروى جودة، ودرة التونسية، والسورية جومانا مراد، وهند صبري.

في المقابل انتقد البعض الزواج الثالث لمسعود، لا سيّما أنه كان قد ارتبط  في زواجه الأخير بالفنانة شيري عادل، وشبّه البعض مسعود لرجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة الذي ارتبط بأكثر من نجمة في الوسط الفني. وأجبرت التعليقات المسيئة مسعود على إغلاق خدمة التعليق في حسابه الرسمي.

 

وتصدر الخبر مواقع التواصل، واحتل مرتبة متقدمة منافسًا أخبار النادي الأهلي الذي يمثل مصر في كأس العالم للأندية التي تقام في قطر حاليًا، ودافع البعض عن زواج النجمين كون الأمر يتعلق بحياتهما الشخصية.

ويشكل هذا الزواج خاتمة لسلسلة طويلة من الشائعات والتكنهات التي طالت مسعود وشيحا منذ يونيو/ حزيران العام الماضي، حيث برز تعليق لشيحة على أحدى الصور حينها، التي نشرها الداعية الإسلامي وهو يعزف على قيثارة فسألت شيحة عن اسم المصوّر، ليجيبها مسعود: "شخص مهم جدًا".

ويعد هذا الزواج هو الثاني لشيحة بعد الفنان هاني عادل حيث انفصلا قبل حفل الزفاف، وبعدها ارتبطت شيحة من رجل كندي لمدة 12 عامًا وأنجبت منه أبناءها الأربعة، وأثارت شيحة سابقًا الجدل بعد إعلانها اعتزال التمثيل وارتدائها الحجاب، لتعود لخلعه بعد سنوات وتعلن عن عودتها إلى مجال التمثيل.

المصادر:
التلفزيون العربي/وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close