الجمعة 3 ديسمبر / December 2021

محمد رمضان "ممنوع" من الغناء في مصر.. ما القصّة؟

محمد رمضان "ممنوع" من الغناء في مصر.. ما القصّة؟
الأربعاء 24 نوفمبر 2021

أكد الفنان هاني شاكر، بصفته نقيب الموسيقيين، منع النجم محمد رمضان من الغناء على المسرح في مصر، وعدم منحه التصاريح اللازمة إلا بعد التحقيق معه من قبل نقابة المهن التمثيلية.

وكشف شاكر عن قراره في ندوة ثقافية عُقدت أمس الثلاثاء بقصر السينما، مرجعًا السبب إلى مخالفة رمضان للقوانين وخلع ملابسه على المسرح.

وقال شاكر: "بناء على التقارير المقدمة من لجنة العمل والمكلفة بالرصد، وبعد توقيع محمد رمضان على إقرار والتزامه، تبين مخالفته له من خلال تنظيم إحدى الحفلات".

وأوضح الفنان المصري أن الممثل الشاب كان قد تعهد بعدم خلع ملابسه على المسرح وارتدائها أثناء الغناء، لكنه لم يلتزم بما تعهد به، مما أدى إلى اتخاذ نقابة المهن الموسيقية هذا القرار.

وجاء هذا القرار بعد أيام من إعلان نقيب الموسيقيين أنه سيتخذ إجراءات جديدة بحق رمضان.

وقبل أيام معدودة، أصدر شاكر قرارًا بمنع 19 من مؤدي المهرجانات من الغناء، معلنًا عدم انتمائهم للنقابة.

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية أسماء الممنوعين من الغناء التي شملت حسن شاكوش وحمو بيكا وأحمد موزة وعلاء فيفتي وعمرو حاحا وكزبرة وحنجرة ومصطفي زكريا الشهير بمسلم وأبو ليلى وأحمد قاسم الشهير بـ"فيلو" وحمو طيخة وريشا كوستا وسمارة وشواحة وولاد سليم والعصابة والزعيم وفرقة الكعب العالي ومجدي شطة ووزة وشكل.

وأثار هذا الإعلان انقسامًا حادًا في الشارع المصري، بين داعم ورافض لقراره، بينما وصف رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس ما صدر عن شاكر بـ "المعيب".

المصادر:
العربي - صحافة مصرية

شارك القصة

ميديا - العالم
منذ 9 ساعات
حقّق فيلم "النشرة الحمراء"  328.8 مليون ساعة مشاهدة حتى الآن (غيتي)
حقّق فيلم "النشرة الحمراء" 328.8 مليون ساعة مشاهدة حتى الآن (غيتي)
شارك
Share

حقّق فيلم "النشرة الحمراء" 328.8 مليون ساعة مشاهدة حتى الآن، متجاوزًا الرقم القياسي السابق الذي حقّقه فيلم "صندوق الطائر" للممثلة ساندرا بولوك.

ميديا - مصر
الثلاثاء 30 نوفمبر 2021
اعتبر محام مصري أن أعمال محمد رمضان تحرّض على العنف والبلطجة (مواقع التواصل)
اعتبر محام مصري أن أعمال محمد رمضان تحرّض على العنف والبلطجة (مواقع التواصل)
شارك
Share

رفع المحامي طارق محمود محمود الدعوى ضد رمضان ونقيب الممثلين أشرف زكي، مطالبًا بإصدار حكم مستعجل في منع الممثل المعروف من التمثيل نهائيًا.

ميديا - مصر
الإثنين 29 نوفمبر 2021
وصف رشوان توفيق أزمته مع ابنته بـ "أقسى تجربة في حياته" (تويتر)
وصف رشوان توفيق أزمته مع ابنته بـ"أقسى تجربة في حياته" (تويتر)
شارك
Share

كشف الفنان رشوان توفيق عن قيام ابنته وزوجها برفع دعوى قضائية ضده تخص بعض الأملاك، واصفًا نفسه بـ"المقتول الحي"، وهو ما أثار تعاطفًا كبيرًا معه من قبل الجمهور والنجوم.

Close