الإثنين 25 مارس / مارس 2024

مقابل 25 دولارًا.. الإقامة في منزل فيلم Home Alone متاحة لليلة واحدة

مقابل 25 دولارًا.. الإقامة في منزل فيلم Home Alone متاحة لليلة واحدة

Changed

أُنتج فيلم "وحيد في المنزل" عام 1990 (ديلي ميل)
أُنتج فيلم "وحيد في المنزل" عام 1990 (ديلي ميل)
سيكون المنزل الذي بُني في عشرينيات القرن الماضي، وكان مملوكًا لجون وسينثيا أبندشين عندما تم إنتاج الفيلم، متاحًا للإيجار في 12 ديسمبر على موقع "Airbnb".

سيحظى عشاق الفيلم الميلادي الكلاسيكي "وحيد في المنزل" (Home Alone)، بفرصة استثنائية للإقامة في دارة عائلة ماكاليستر، وإحياء بعض مشاهد الفيلم.

أُنتج الفيلم الأميركي عام 1990، وأدى فيه ماكولي كولكين، دور صبي يتصدّى بذكاء لزوج من اللصوص عندما سافر والداه لقضاء عيد الميلاد في باريس، وتركاه عن طريق الخطأ.

"صراخ في المرآة"

وسيكون المنزل الذي بُني في عشرينيات القرن الماضي، وكان مملوكًا لجون وسينثيا أبندشين عندما تم إنتاج الفيلم، متاحًا للإيجار في الثاني عشر من ديسمبر/ كانون الأول الجاري على موقع "Airbnb".

وبحسب موقع "ديلي ميل"، فإن شقيق الصبي "كيفن" الأكبر باز مكاليستر سيكون "المضيف" في المنزل الواقع في جادة لينكولن بالولايات المتحدة الأميركية.

وبإمكان المهتمين التقدم بطلب للحجز اعتبارًا من الثلاثاء المقبل، 7 ديسمبر/ كانون الأول. 

(ديلي ميل)
(ديلي ميل)

وتتوفر هذه الإقامة لليلة واحدة، ولما يصل إلى أربعة ضيوف، مقابل 25 دولارًا.

وفيما سيستمتع الضيوف بعرض فيلم Disney+ الجديد لعام 2021: Home Sweet Home Alone، سيكون بإمكانهم إحياء مشاهد من نسخة 1990.

وبحسب ما تم الكشف عنه، ستتوفّر "أفخاخ متفجرة"، تُتاح للضيوف فرصة نصبها بأنفسهم.

كما يُمكن لمحبي الفيلم إعادة إنشاء اللحظة، التي استخدم فيها كيفن ماكاليستر محلول ما بعد الحلاقة الخاص بوالده، وسيحظون بـ"فرصة كبيرة للصراخ في المرآة".

وعلى مستوى المأكولات، يمكن للضيوف الاستمتاع بكل ما يفضلونه من أطباق التسعينيات، بدءًا من أرقى بيتزا في شيكاغو، وصولًا إلى سباغيتي بالجبن على ضوء الشموع.

يُذكر أن المنزل الشهير باعه الثنائي أبندشين مقابل 1.58 مليون دولار عام 2012؛ ولم تُعرف هوية المشتري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Airbnb (@airbnb)

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close