الخميس 28 مارس / مارس 2024

تانيا روبرتس نجمة جيمس بوند بين الحياة والموت

تانيا روبرتس نجمة جيمس بوند بين الحياة والموت

Changed

اشتهرت روبرتس بدور العالمة الجيولوجية ستايسي ساتون في فيلم "إيه فيو تو كيل"
اشتهرت روبرتس بدور العالمة الجيولوجية ستايسي ساتون في فيلم "إيه فيو تو كيل".(غيتي)
النجمة الأميركية أدخلت المستشفى في 24 كانون الأول/ ديسمبر الماضي إثر سقوطها فجأة أثناء تنزيهها كلابها، والمستشفى يرفض إعطاء أي معلومة حول وضعها الصحي.

أعلن مايك بينغل المتحدّث الإعلامي باسم الممثلة الأمريكية تانيا روبرتس أن النجمة السينمائية ترقد بين الحياة والموت في مستشفى "سيدرز سايناي" في لوس أنجلوس.

وكانت وسائل إعلام أمريكية نقلت عن بينغل قوله إن روبرتس توفّيت الأحد، لكن المسؤول الإعلامي عاد وصحّح هذه المعلومة الإثنين، مشيراً إلى أنّ سبب وقوعه في هذا الخطأ هو سوء تفاهم حصل خلال مكالمة هاتفية جرت بينه وبين لانس أوبراين صديق الممثّلة.

ورفضت متحدّثة باسم المستشفى تأكيد أو نفي صحة هذه المعلومة، مشيرة إلى أن السرّ الطبي يمنعها من الإدلاء بأي تعليق بهذا الشأن.

وكانت روبرتس قد أدخلَت المستشفى في 24 كانون الأول/ ديسمبر الماضي إثر سقوطها فجأة أثناء تنزيهها كلابها، وفق بينغل.

أعمال روبترتس

واشتهرت الممثلة الأميركية البالغة من العمر 65 عاماً بدور العالمة الجيولوجية ستايسي ساتون في فيلم "إيه فيو تو كيل" العام 1985 ضمن سلسلة أفلام جيمس بوند.

كما أدت روبرتس دور البطولة في فيلم "ذا بيست ماستر" الخيالي العام 1982 وفي "شينا: ذا كوين أوف ذي جانغل" وهي النسخة النسائية من طرزان. ومن أبرز أفلامها الأخرى "بادي سلام"  و"نايت آيز".

وكانت الانطلاقة القوية لمسيرة روبرتس المهنية في الموسم الأخير من مسلسل "تشارليز إنغلز" التلفزيوني، حيث أدّت دور المحقّقة الخاصة جولي روجرز لمساعدة فريق "ملائكة تشارلي" في محاربة الجريمة.

كما  عرفت أخيراً بدورها في المسلسل الكوميدي "ذات سيفينتيز شو" حيث تولّت دور ميدج بينشيوتي الوالدة الحمقاء لدونا.

المصادر:
أ.ف.ب

شارك القصة

تابع القراءة
Close