الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

ماليزيا تتزين بالعلم الفلسطيني تضامنًا مع غزة والقدس

ماليزيا تتزين بالعلم الفلسطيني تضامنًا مع غزة والقدس

Changed

برج كوالالمبور مضاءً بألوان العلم الفلسطيني كدليل على التضامن مع الفلسطينيين(غيتي)
برج كوالالمبور مضاءً بألوان العلم الفلسطيني تضامنًا مع الفلسطينيين (غيتي)
اختارت ماليزيا أن تزيّن عددًا من ناطحات السحاب في المعالم الأكثر شهرةً، بالألوان الأخضر والأحمر والأبيض والأسود تضامنًا وتحية لأرواح الذين قتلتهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

أضاءت السلطات الماليزية برج كوالالمبور بألوان العلم الفلسطيني تعبيرًا عن تضامن شعبها ودعمهم للقضية الفلسطينية بوجه الاعتداءات الإسرائيلية في غزّة والقدس.

وبالإضافة إلى البرج الشهير، اختارت ماليزيا أن تزيّن عددًا من ناطحات السحاب في المعالم الأكثر شهرةً، بالألوان الأخضر والأحمر والأبيض والأسود تضامنًا وتحية لأرواح الذين قتلتهم سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال خاليزان محمود الناطق باسم شركة عقارات ساهمت في هذه اللفتة: "نأمل أن تساعد الأضواء في تغذية الروح فينا جميعًا لدعم نضال الشعب الفلسطيني باستمرار".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by うみ B A L Q I S (@mieblqiz)

ويواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي غاراته الجوية على قطاع غزة المُحاصر، فيما كثّفت فصائل المقاومة الفلسطينية ضرباتها الصاروخية على مدن إسرائيلية بعد أسبوع من اندلاع المواجهات.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 212 شهيدًا فلسطينيًا بينهم 61 طفلًا، و35 سيدة، و15 من كبار السن، فضلًا عن إصابة 1400 آخرين.

المصادر:
العربي، ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close