الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

وُجد جثة في دبي.. غرق بطل ملاكمة بريطاني في ظروف غامضة

وُجد جثة في دبي.. غرق بطل ملاكمة بريطاني في ظروف غامضة

Changed

سيباستيان وكريس يوبانك
سيباستيان يوبانك وإلى جانبه والده الملاكم الشهير كريس يوبانك (غيتي)
تمتع سيباستيان يوبانك بمسيرة هواة ناجحة ليصبح ملاكمًا محترفًا عام 2018، وفاز بثلاث مواجهات احترافية كان آخرها في وقت سابق من هذا العام.

عُثر على ابن الملاكم الإنكليزي الشهير كريس يوبانك، سيباستيان البالغ من العمر 29 عامًا، جثة هامدة على شاطئ دبي بعد غرقه، في ظروف لم تعرف تفاصيلها.

وكان سيباستيان تمتع بمسيرة هواة ناجحة ليصبح ملاكمًا محترفًا عام 2018. وفاز بثلاث مواجهات احترافية كان آخرها في وقت سابق من هذا العام.

والرياضي الراحل نشأ في هوف في بريطانيا. وانتقل إلى دبي حيث حظي بدائرة واسعة من الأصدقاء وكان رائدًا في تبني أسلوب حياة صحي، وفق ما نقل موقع "ميرور" عن الوالد كريس يوبانك.

"كان محبوبًا ومحترمًا"

والأب المفجوع أشاد بابنه الذي تنافس أيضًا في فنون القتال المختلطة (MMA) بعد انتقاله إلى الإمارات العربية المتحدة. وقال: "لم أتخيل أبدًا أنني سأكتب هذه الكلمات، وأختبر الشعور الذي ينتابني الآن بفقدان ابني".

وكشف أن رحيل سيباستيان يأتي قبل أيام فقط من عيد مولده الثلاثين.

وأوضح أن ابنه الرياضي الشاب الذي عمل مدربًا شخصيًا وملاكمًا محترفًا كان محبوبًا ومحترمًا من قبل كل من عرفه وسيبقى إلى الأبد في ذاكرة الأصدقاء والعائلة"، داعيًا إلى إعطاء الأخيرة مساحة وخصوصية للاحتفال بحياته وتذكر الابن والأخ والزوج والصديق.

وسيباستيان الذي كتب الشعر عند غيابه عن الحلبة، يترك برحيله وبحسب ما قاله ـ كريس الأب ـ زوجته سلمى وابنه رحيم الذي وُلد قبل شهر فقط، وكذلك أمه وأخوته وعدد لا يحصى من الأقارب والأصدقاء.

وغرد شقيق الراحل كريس يوبانك جونيور قائلًا: "آسف لم أكن موجودًا لحمايتك كما يفترض أن يفعل الأخ الأكبر".

وفيما نشر صورة لطفل صغير، كتب: "سيستمر إرثك الآن من خلال ابنك، الذي سأعامله كما لو أنه ابني". 

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close