الخميس 25 أبريل / أبريل 2024

فاز بجائزة كبيرة.. رجل يخوض معركة عنيفة مع سمكة ضخمة

فاز بجائزة كبيرة.. رجل يخوض معركة عنيفة مع سمكة ضخمة

Changed

رجل يحمل سمكة الأبو سيف الضخمة (موقع نيوز ليتر)
رجل يحمل سمكة "أبو سيف" الضخمة (موقع نيوز ليتر- صورة تعبيرية)
تمت مكافأة الرجل بجائزة هي عبارة عن شيك بمبلغ 542،648 دولارًا، وهو يخطط لتقاسمه مع زملائه الأربعة في الفريق.

سجل رجل من ماريلاند الأميركية، رقمًا قياسيًا في صيد سمك أبو سيف، خلال مشاركته في بطولة Big Fish Classic السنوية، بعد أن نجح في سحب سمكة يبلغ وزنها 301 رطل.

لكن هذا الفوز لم يكن بالأمر السهل عليه، حيث قام بيتر شولتز، البالغ من العمر 36 عامًا، والمقيم في أنابوليس، بخوض ما يشبه المعركة مع السمكة العملاقة على مدار ثماني ساعات على بعد حوالي 50 ميلًا من الشاطئ.

ويُعد سمك أبو سيف أحد أكثر الحيوانات المفترسة رعبًا في المحيط، حيث يكتسب وزنًا سريعًا لدرجة أن كتلة جسمه قد تزيد أضعافًا بين الولادة والموت، وفقًا لمنظمة "أوشيانيا".

وتستخدم هذه المخلوقات فكيها لإعاقة فرائسها، مما يسهل عليها أسرها وابتلاعها بسرعة.

وخلال المعركة التي حصلت يوم 23 يوليو/تموز، أصيب شولتز بيده نتيجة لف بكرة الصيد، ووفقًا لشبكة FOX 5 DC المحلية تسببت الإصابة بعدوى تطلبت علاجًا في المستشفى.

وتمت مكافأة شولتز بجائزة ضخمة عبارة عن شيك بمبلغ 542،648 دولارًا، والذي يقال إنه يخطط لتقاسمه مع زملائه الأربعة في الفريق، لجهودهم باصطياد الكائن الضخم الذي يزن أكثر من 136 كيلوغرامًا.

وقال الفائز وفقًا لبيان صحفي صادر عن إدارة الموارد الطبيعية في ماريلاند يوم 29 يوليو: "لقد بذلنا الكثير من الجهد في هذا الأمر. كان لكل فرد دور حاسم".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close