الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

أمر ممرضًا بالسجود لكلبه.. دعوات لمحاكمة طبيب في مستشفى مصري

أمر ممرضًا بالسجود لكلبه.. دعوات لمحاكمة طبيب في مستشفى مصري

Changed

نفت جامعة عين شمس أن يكون الفيديو المتداول حدث داخلها
نفت جامعة عين شمس أن يكون الفيديو المتداول حدث داخلها (غيتي)
أشعل مقطع فيديو يتعرض فيه ممرض للإهانة على يد طبيب، غضب الشارع المصري حيث طالب المدعي العام بفتح تحقيق حول الحادثة.

أثار مقطع فيديو مصور يظهر أحد الممرضين وهو يتعرض لإهانة من رئيس قسم العظام في أحد مستشفيات مصر، غضبًا واسعًا على مواقع التواصل الإلكتروني حيث طالب الناشطون بمحاكمة الطبيب مرتكب هذه الواقعة.

وأمر النائب العام أمر بالتحقيق في واقعة المقطع المتداول الذي يثبت إهانة طبيب بجامعة عين شمس للممرض بحسب ما أفادت وسائل إعلام مصرية.

بدوره، طالب وزير التعليم العالي طارق شوقي بضرورة اتخاذ الإجراءات كافة الكفيلة بصون كرامة أعضاء هيئة التمريض والحفاظ عليها، بعد الغضب الواسع الذي شهده الشارع المصري جراء تصرف الطبيب. 

وأظهر المقطع الطبيب وهو يقوم بتصوير الممرض الذي يتعرض لعقاب تضمن القفز على الحبال، قبل أن يطالبه بأن يسجد لكلبه الأمر الذي رفضه الممرض. 

ونفت جامعة عين شمس أن يكون الفيديو المتداول حدث داخلها، وقالت إنه وقع في أحد المستشفيات الخاصة، وأكدت تحويل الطبيب المعنى لتحقيق عاجل.

بيان الجامعة

ماذا قال كل من الطبيب والممرض؟

واعتبر الطبيب عمرو خيري المتهم بالفيديو أن المقطع مفبرك مدعيًا أنه فوجئ بسرقة حسابه الخاص على تطبيق "واتس آب" منذ شهرين على يد مجموعة من المقرصنين، لمساومته عليه بالمال، وقال إن الفيديو يعود إلى واقعة حدثت منذ 3 سنوات على سبيل المزاح بين الأصدقاء. 

ورفض الممرض عادل سالم المعني أقوال الطبيب، مؤكدًا في حديث مع الإعلامي عمرو أديب أن الحادثة وقعت منذ أشهر وهي أتت عقب وفاة كلب الطبيب، حين اعتبر سالم أن الأمر لا يستحق حزن الطبيب، الأمر الذي دفع خيري إلى القيام برد الفعل. 

ودشن ناشطون وسمًا حمل جملة "محاكمة عمرو خيري" طالبوا فيه بإيقاف الطبيب، وأبدوا غضبهم جراء المعاملة التي لاقاها الممرض الذي أكد أنه رضخ للطبيب حتى يحافظ على مصدر رزقه. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close