الأربعاء 24 أبريل / أبريل 2024

في ظل الفيضانات.. عروسان هنديان يتوجهان إلى حفل زفافهما بإناء للطهي 

في ظل الفيضانات.. عروسان هنديان يتوجهان إلى حفل زفافهما بإناء للطهي 

Changed

وصل عروسان هنديان إلى مكان زفافهما داخل إناء طهي ضخم (تويتر)
وصل عروسان هنديان إلى مكان زفافهما، داخل إناء طهي ضخم (تويتر)
انتقل ثنائي هندي إلى مكان زفافهما في وعاء طهي كبير، في رحلة استمرت نحو 20 دقيقة، نتيجة الفيضانات التي اجتاحت البلاد.

نجح عروسان هنديان بتحويل موقف صعب واجههما إلى لحظة طريفة، وذلك بعد أن بات زفافهما مهددًا بالإلغاء نتيجة الهطول الكثيف للأمطار التي غمرت مياهها شوارع ولايتهما.

فبعد أن وجد الزوجان الفيضانات والانهيارات الأرضية قد اجتاحت جنوب الهند، يوم الإثنين، محدّدةً بالتالي خيارات التنقل لديهما، عزم الثنائي عكاش كونجومون وأيشواريا على استكمال الزفاف مهما كلّف الأمر فاستعارا إناء طهي وحولاه إلى مركب يوصلهما إلى موقع المراسم.

وانتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، لقطات مصورة للعروس والعريس وهما يجلسان في وعاء الطهي الكبير ويطوفان في الشوارع المغمورة بالمياه في الطريق إلى حفل زفافهما.

واللافت أنهما كانا يستمتعان بكل لحظة من الرحلة على الرغم من الأضرار الكبيرة في المنطقة التي دمرتها الأمطار الغزيرة.

وفي اتصال مع "واشنطن بوست" أمس الثلاثاء، قال كونجومون، (26 عامًا): "بعض الناس أحضروا لنا قدر الطهي الكبير"، بعدما لم يتمكنوا من إيجاد قارب صغير.

وأضاف العريس: "قدّم أحد الرجال هناك المساعدة.. وقال لنا إنه لا توجد طريقة أخرى للوصول إلى الزفاف سوى باستخدام هذا القدر".

وهكذا حصل، ارتدى العريس وعروسته ملابس الزفاف الملونة، وصعدا إلى داخل القدر المعروف باسم "chembu" في اللغة المالايالامية (إحدى اللغات المعتمدة جنوبي الهند).

كما كشف العريس أن الرحلة في إناء الطهي استمرّت قرابة 20 دقيقة قبل الوصول إلى المكان، مُشيدًا بالسكان الذين ساعدوه على الإبحار ولا سيما بعد أن صادفهما "تيار قوي".

أما حفل زفاف العروسين اللذين يعملان في مجال الرعاية الصحية، فلم يحضره سوى عدد قليل من الناس بسبب الفيضانات وأزمة فيروس كورونا.

وتشهد الهند والنيبال أمطارًا غزيرة للغاية، حيث لقي أكثر من مئة شخص مصرعهم، بعد عدة أيام من فيضانات وانزلاقات تربة بحسب ما أعلن مسؤولون اليوم الأربعاء.

وفيما لا يزال العشرات في عداد المفقودين، أظهرت لقطات جوية للمناطق المتضررة أنهارًا تفيض بالمياه وقرى غارقة جزئيًا بمياه الفيضانات.

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close