الأربعاء 1 ديسمبر / December 2021

مكالمة غير عادية للشرطة في نيوزيلندا.. طلب طريف من ابن الأربع سنوات

مكالمة غير عادية للشرطة في نيوزيلندا.. طلب طريف من ابن الأربع سنوات
الأربعاء 20 أكتوبر 2021

قرّر طفل نيوزيلندي أن يتّصل بخدمة الطوارئ ليطلب من الشرطة أن تأتي وتفحص ألعابه، فما كان من العناصر إلّا أن لبت النداء الطريف.

وفي التفاصيل، نشرت شرطة نيوزيلندا المكالمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تبدأ بالطريقة المعتادة، مع سؤال عامل الهاتف عن طبيعة حالة الطوارئ.

وطلب الطفل من عاملة الهاتف أن ترسل الشرطة إلى عنوان منزله "لتفقد الألعاب التي يمتلكها"، وسرعان ما تدخل ذوو الطفل للتأكيد على عدم وجود حالة طوارئ، إلا أن الشرطة رفضت تخييب أمل المتّصل الصغير.

وبحسب وسائل الإعلام، حضر الضابط كونستابل كورت من شرطة المنطقة الجنوبية، وأجرى "محادثة تعليمية جيدة" مع الصغير حول الاستخدام الصحيح لرقم الطوارئ، ومازح أن الصبي "كانت لديه بالفعل ألعاب رائعة".

كما قدّم الضابط للطفل جولة داخل سيارة الشرطة واستعرض له الأضواء الزرقاء الوامضة.

وأرفقت الشرطة فيديو المكالمة مع صورة الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، وهو يبتسم أثناء جلوسه على غطاء محرك الدورية، مشيرةً إلى أنه في حين لا يشجعون الأطفال على الاتصال برقم الطوارئ، إلا أن الحادث كان "لطيفًا للغاية".

المصادر:
ترجمات

شارك القصة

منوعات - أميركا
منذ ساعة
حمل نابليون السيف أثناء انقلاب 1799
حمل نابليون السيف أثناء انقلاب 1799 (وسائل التواصل)
شارك
Share

تقدّر القيمة الإجمالية للسيف الذي سيكون جزءًا من المزاد الذي سينظم في الفترة من 3 إلى 5 ديسمبر، ما بين 1,5 مليون دولار و3,5 ملايين.

منوعات - العالم
منذ ساعة
الأمير فيليب
توفي الأمير فيليب في 9 أبريل/ نيسان الماضي (غيتي)
شارك
Share

ودّع عدد كبير من الشخصيات السياسية والفنية والأدبية عالمنا عام 2021. ففي هذا العام رحل الأمير فيليب والموسيقي تشارلي واتس والرئيس الجزائري السابق عبد العزيز بوتفليقة. 

تكنولوجيا - العالم
منذ ساعة
ارتفع عدد مستخدمي الإنترنت على مستوى العالم بأكثر من 10% في العام الأول من أزمة كوفيد
ارتفع عدد مستخدمي الإنترنت على مستوى العالم بأكثر من 10% في العام الأول من أزمة كوفيد (غيتي)
شارك
Share

قدّر الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) التابع للأمم المتحدة أن 96% من 2.9 ملياري شخص لم يدخلوا على شبكة الإنترنت ويعيشون في البلدان النامية.

Close