الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

الملكة إليزابيث تحضر مراسم تعميد اثنين من أحفادها في ويندسور

الملكة إليزابيث تحضر مراسم تعميد اثنين من أحفادها في ويندسور

Changed

الأميرة أوجيني وزوجها جاك بروكس بنك عند وصولهما إلى وندسور قبل تعميد ابنهما (تويتر)
الأميرة أوجيني وزوجها جاك بروكس بنك عند وصولهما إلى وندسور قبل تعميد ابنهما (تويتر)
أكد مصدر في القصر أن أفراد العائلة المالكة، ومنهم الملكة وأصدقاؤها المقربون، اجتمعوا الأحد في حفل تعميد مزدوج نادر في وندسور.

ذكرت تقارير صحافية أن الملكة إليزابيث الثانية حضرت مراسم خاصة للاحتفال بتعميد اثنين من أحفادها اليوم الأحد، بعد أربعة أيام من ظهور لأول مرة علنًا منذ قضائها ليلة في مستشفى.

فقد اجتمع أفراد العائلة المالكة، ومنهم الملكة، وأصدقاؤها المقربون في حفل تعميد مزدوج نادر في وندسور اليوم.

وأكد مصدر في القصر أن الملكة البالغة من العمر 95 عامًا حضرت مراسم تعميد حفيديها، أوجيني ابنة الأمير أندرو  وزارا تيندال ابنة الأميرة آن الابنة الثانية لملكة بريطانيا،  بحسب صحيفة "ميرور". 

وتم التقاط صورة للأميرة أوجيني وزوجها جاك بروكس بنك عند وصولهما إلى وندسور قبل تعميد ابنهما الذي أجّل من يوليو/ تموز الماضي بسبب جائحة كوفيد. كما شوهدت زارا ومايك تيندال يصلان إلى وندسور في سيارات منفصلة.

وأقيمت مراسم التعميد المشترك للرضيعين أوغست ولوكاس فيليب في كنيسة أول سينتس في غريت ويندسور بارك، بيركشاير.

وكانت الملكة قد أمضت ليلة في المستشفى لأول مرة منذ سنوات الشهر الماضي فيما وصفها القصر بأنها "فحوص أولية" بعد مرض لم يتم الكشف عنه ونصحها الأطباء بإلغاء معظم ارتباطاتها منذ ذلك الحين.

وغابت الملكة عن مراسم يوم الذكرى في 14 نوفمبر/ تشرين الثاني بسبب التواء في الظهر. وقال مصدر بالقصر: "إنه لا علاقة له بالحالة التي تطلبت راحة". 

وفي 17 نوفمبر/ تشرين الثاني، التُقطت لها صور وهي واقفة وتبتسم في منزلها بقلعة وندسور وهي تتجاذب أطراف الحديث مع رئيس أركان الدفاع.

المصادر:
ميرور

شارك القصة

تابع القراءة
Close