الأربعاء 17 أبريل / أبريل 2024

من بوابة الريان.. نجم منتخب المغرب سفيان بوفال يعود إلى ملاعب قطر

من بوابة الريان.. نجم منتخب المغرب سفيان بوفال يعود إلى ملاعب قطر

Changed

نافذة سابقة تسلط الضوء على ارتفاع القيمة السوقية للاعبي المغرب بعد المونديال (الصورة: غيتي)
يعد سفيان بوفال واحدًا من أفضل لاعبي "أسود الأطلس"، الذين تألقوا على الملاعب القطرية في مونديال 2022، وسطروا إنجازًا تاريخيًا بوصولهم إلى المربع الذهبي.

تمكن نادي الريان القطري، أمس الإثنين، من إتمام صفقة انتقال نجم منتخب المغرب سفيان بوفال الذي يلعب لصالح نادي أنجيه الفرنسي.

ويعد بوفال واحدًا من أفضل لاعبي "أسود الأطلس"، الذين تألقوا على الملاعب القطرية في مونديال 2022، وسطروا إنجازًا تاريخيًا بوصولهم إلى المربع الذهبي، في سابقة إفريقية وعربية بتاريخ كأس العالم. 

ونشر نادي أنجيه الفرنسي، أمس الإثنين، تغريدة على منصة تويتر قال فيها إن بوفال سينتقل إلى قطر اليوم الثلاثاء، من أجل الخضوع لفحص طبي قبل انضمامه الرسمي للريان.

وكان بوفال البالغ 29 عامًا والمولود في فرنسا، قد وصل إلى نادي أنجيه بعمر العاشرة واحترف في صفوفه بعدها بتسع سنوات.

وبرز مع ليل خلال موسم (2015-2016)، قبل أن يخوض تجربة مع ساوثمبتون الإنكليزي، أُعير خلالها إلى سلتا فيغو الإسباني، ثم عاد إلى أنجيه في 2020.

ويأتي انتقال بوفال بعد يومين من صفقة انتقال مواطنه لاعب الوسط الدولي عز الدين أوناحي من أنجيه أيضًا إلى مرسيليا.

وكان مارسيليا قد أعلن عن الاتفاق، في تغريدة عبر حسابه على تويتر، من دون أن يذكر قيمة ومدة صفقة انتقال ابن الـ22 عامًا، فيما أشارت وسائل إعلامية عدة إلى أن قيمة الصفقة ستبلغ عشرة ملايين يورو.

وتسابقت عدة أندية على لاعبي منتخب المغرب، بعد الإنجاز المونديالي الأخير، والذي شهد تألق عدد كبير منهم، وارتفاع القيمة السوقية لأغلب لاعبي تشكيلة المدرب وليد الركراكي.

المصادر:
العربي - وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close