الأحد 14 أبريل / أبريل 2024

ميسي يرد على الانتقادات: باريس سان جيرمان من عمالقة أندية كرة القدم

ميسي يرد على الانتقادات: باريس سان جيرمان من عمالقة أندية كرة القدم

Changed

تقرير لـ"العربي" يواكب خطوة انتقال ميسي إلى نادي باريس سان جيرمان (الصورة: غيتي)
قال ميسي إن فريقه أثبت وجوده بالفعل بين عمالقة أندية كرة القدم، وليس لديه ما يحسد عليه النوادي الكبرى الأخرى

أكد مهاجم فريق باريس سان جيرمان ليونيل ميسي أن ناديه ليس لديه أي سبب ليحسد الأندية الكبيرة تاريخيًا، وذلك ردًا على انتقادات مشكّكة في قدرة الفريق الذي يحشد النجوم بتعاقدات باهظة على منافسة أندية أخرى بنت نجاحها على التاريخ والشعبية.

ويرى البعض أن النادي الفرنسي قد يستغرق وقتًا ليكون في مستوى الأندية التاريخية، لكنّ ميسي قال، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الاسبانية، إن فريقه أثبت وجوده بالفعل بين عمالقة أندية كرة القدم، وليس لديه ما يحسد عليه النوادي الكبرى الأخرى.

وأضاف اللاعب، الذي انضمّ إلى النادي الباريسي في أغسطس/ آب الماضي بما عُرف بـ"صفقة القرن"، أن "فريقه ينمو، ولديه طموح ويحرص على الاستمرار في التطور. وأن هناك مجال للنمو والقدرة على القيام بذلك".

ويُشكّل دوري أبطال أوروبا الأولوية القصوى للفريق الباريسي. وفي هذا الإطار، قال ميسي: "نحن متحمسون وحريصون على تحقيق الفوز، لكن علينا أن نتحلّى بالهدوء. ففي دوري الأبطال، لا يفوز الفريق الأفضل دائمًا، علينا الانتباه إلى كل التفاصيل؛ الفرق القوية هي التي تُحقّق أهدافها".

وسادت تكهنات حول ما إذا كان الفائز بالكرة الذهبية لسبع مرات يستمتع مع ناديه الجديد أم لا. وإذ يقول إن سبعة أهداف وتسع تمريرات حاسمة خلال 22 مباراة مع باريس سان جيرمان "أمر محبط بعض الشيء"، إلا أنه "يصر على أنه سعيد ويستمتع باللعب إلى جانب كبار اللاعبين".

ويتألف خط الهجوم الخارق للفريق الفرنسي من النجم الشاب كيليان مبابي، والأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، والنجم البرازيلي نيمار. ولا يزال يتوجّب على باريس سان جرمان أن يجد التوليفة الساحرة لهذا الثلاثي في سعيه للفوز بلقب مسابقة دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه.

وقال ميسي: "أعرف نيمار وأنخيل دي ماريا من قبل. لم أكن أعرف كيليان مبابي، لكننا نتعرف على بعضنا البعض كثيرًا في الملعب في محاولة للاندماج بشكل أفضل".

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close