السبت 20 أبريل / أبريل 2024

نتفليكس تطلق أول "أفلامها" العربية.. نجوم العمل "يشوّقون" الجمهور

نتفليكس تطلق أول "أفلامها" العربية.. نجوم العمل "يشوّقون" الجمهور

Changed

"أصحاب.. ولا أعز" سيعرض يوم 20 يناير 2022 (موقع نتفليكس)
"أصحاب.. ولا أعز" سيعرض يوم 20 يناير 2022 (موقع نتفليكس)
يُعَد "أصحاب.. ولا أعزّ" النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي "Perfect Strangers"، ويجمع نخبة من الفنانين العرب بينهم نادين لبكي ومنى زكي وإياد نصار.

أعلنت خدمة البثّ الترفيهي العالمية "نتفليكس"، عن استعدادها لإطلاق"أصحاب.. ولا أعزّ" وهو أول فيلم عربي من إنتاجها، سيعرض الشهر المقبل.

فقد قررت المنصة افتتاح أول الأفلام العربية من إنتاجاتها، عبر تقديم النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي "Perfect Strangers" .

ووفق الموقع الرسمي لـ"نتفليكس"، تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون الرسائل أو المكالمات الجديدة كلها على مرأى ومسمع من الجميع.

 وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء. 

ومن المقرر عرض "أصحاب.. ولا أعز" على شبكة Netflix انطلاقًا من 20 يناير/ كانون الثاني 2022.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Netflix MENA (@netflixmena)

من هم النجوم العرب المشاركون؟

يجمع الفيلم المنتظر وفق الشبكة العالمية، نخبة من أبرز الفنانين العرب للمرة الأولى على رأسهم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، والنجمة المصرية منى زكي، والفنان الأردني إياد نصار، إضافة إلى الفنانين اللبنانيين جورج خبّاز، وعادل كرم، وفؤاد يمين، وديامان أبو عبود.

أما الفيلم فهو من إخراج وسام سميرة، في أول تجربة إخراج سينمائية له.

وعبر حسابها الرسمي على إنستغرام، قررت المخرجة نادين لبكي تشويق متابعيها أكثر فأكثر عبر نشرها صورة للكوميدي اللبناني جورج خباز من الفيلم، واكتفت بالتعليق عليها بـ"نيّال بنتك فيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nadine Labaki (@nadinelabaki)

بدوره، نشر خباز صورةً للممثلة المصرية منى زكي وأرفقها بعبارة "الكتمان ما بحل المشاكل".

وعادت زكي ونشرت صورة للممثل الأردني إياد نصار كتبت أسفلها: "أنت أصبحت أغرب أحد لدي مع مرور السنين". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)

وهكذا فعل أيضًا كل من الممثلة ديامان بو عبود وفؤاد يمين وعادل كرم، الأمر الذي أثار حيرة المتابعين حيث بدأت الأسئلة تطرح منذ الآن، حول شخصية كل ممثل.

فيلم إيطالي بـ18 نسخة

يذكر أنه وفق موقع "نتفليكس"،  فإن "Perfect Strangers" هو فيلم إيطالي حقق رقمًا قياسيًا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة.

كما كشف موقع "فارايتي"، أن الفيلم الإيطالي من إخراج باولو جينوفيزي حقق عائدات مالية تقدر بأكثر من 31 مليون دولار محليًا، وأن النسخ العالمية له التي قدمت أبرزها في فرنسا وألمانيا وإسبانيا واليونان وكوريا الجنوبية حققت ما يقدر بنحو 270 مليون دولار في جميع أنحاء العالم. 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close