الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

نجوم أميركا على قائمة أولويات اللصوص.. بيونسيه ضحية جديدة

نجوم أميركا على قائمة أولويات اللصوص.. بيونسيه ضحية جديدة

Changed

غرامي-بيونسيه
المغنية الأميركية العالمية بيونسيه (غيتي)
تعرضت 3 وحدات تخزين مليئة بأغراض ثمينة تخصّ النجمة بيونسيه في لوس أنجلوس للسلب مرتين.

كشف تقرير لموقع "TMZ" عن تعرض المغنية الأميركية العالمية بيونسيه للسرقة مرتين خلال شهر واحد، بعد اقتحام اللصوص وحدات تخزين خاصة بها وسرقوا محتويات تقدر قيمتها بأكثر من مليون دولار من الأشياء الثمينة.

فقد كشفت مصادر أمنية للموقع  أن 3 وحدات تخزين في منطقة لوس أنجلوس مليئة بأغراض ثمينة تخصّ بيونسيه، تعرضت للسلب والاقتحام مرتين من قبل اللصوص في وقت سابق من هذا الشهر، حيث قام الجناة بالاستيلاء على حقائبها وفساتينها باهظة الثمن.

ويتم استئجار وحدات التخزين من قبل شركة الإنتاج الخاصة ببيونسيه، وهي Parkwood Entertainment، لكن العناصر التي فُقدت خلال السرقة الأولى تنتمي جميعها إلى المغنية الشهيرة.

وتقول مصادر الموقع إن اللصوص عادوا بعد السرقة الأولى في غضون أسبوع، وسرقوا محتويات وحدات التخزين للمرة الثانية في نفس المنشأة، وشملت المسروقات حقائب يد وألعاب أطفال وصورًا خاصة بأحد مصممي ملابس بيونسيه البالغة من العمر 39 عامًا.

يذكر أن نجوم أميركا على ما يبدو على قائمة أولويات لصوص وحدات التخزين، فقد أفادت وسائل الإعلام الأميركية أن هذه الأنواع من الجرائم آخذة في الازدياد. فقد سبق وسرق اللصوص مؤخرًا ملابس وصورًا عائلية وتذكارات من مساحة تخزين تعود للنجمة مايلي سايرس.

المصادر:
تي إم زي

شارك القصة

تابع القراءة
Close