الإثنين 25 مارس / مارس 2024

نزاع على "آخر ثمرة مانغو".. شجار بين شقيقين ينتهي بطعنة سكين في مصر

نزاع على "آخر ثمرة مانغو".. شجار بين شقيقين ينتهي بطعنة سكين في مصر

Changed

لم تنجح محاولات التغطية على الوقائع بالادعاء بأن الشقيقين تعرضا لهجوم من قبل مجهولين بغرض السرقة
لم تنجح محاولات التغطية على الوقائع بالادعاء بأن الشقيقين تعرضا لهجوم من قبل مجهولين بغرض السرقة - غيتي
تطور شجار بين شقيقين في مصر على آخر ثمرة مانغو متبقية في المنزل إلى طعن بالسكين في منطقة الصدر، نُقل على أثرها المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كادت ثمرة مانغو أن تكون السبب في مقتل شاب مصري في العشرين من عمره، بعدما طعنه شقيقه بسلاح أبيض، ليحصل على الفاكهة المتبقية وحده.

الواقعة شهدتها منطقة الهرم غربي الجيزة عقب عودة الشقيقين من العمل. وبعدما غرس أحدهما سكينًا في صدر الآخر، تم إسعاف المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج. وهناك أُبلغت الأجهزة الأمنية بأمر وصول المصاب.

محاولات للتغطية

ولم تنجح محاولات التغطية على الوقائع، بالادعاء بأن الشقيقين تعرّضا لهجوم من قبل مجهولين بغرض السرقة.

فبحسب وسائل إعلام مصرية، أسقطت التحقيقات هذه المزاعم، واعترف المعتدي بأنه تسبّب "من دون قصد" بإصابة شقيقه مستخدمًا آلة حادة كانت قرب الطبق في الشجار حول أكل آخر ثمرة مانغا، نافيًا نيته قتله. 

وكانت مصر قد شهدت حادثة أخرى بسبب فاكهة المانغو في شهر أغسطس/ آب الماضي؛ عندما أقدم صاحب مزرعة وشقيقه على ملاحقة طفل ودهسه في قرية نجريج بمركز بسيون ضمن محافظة الغربية شمالي البلاد، وذلك "عقابًا" للصغير على سرقته حبة مانغو من أرضه.

وبينما تسبّب الاعتداء على الطفل بكسر وكدمات في جسده، تقدّم ولي أمره ببلاغ للجهات المعنية، وقامت الشرطة على الإثر بضبط كل من المتهمَين والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، التي أقرا بارتكابها لدى مواجهتهما.

المصادر:
العربي - وسائل إعلام مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close