الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

نيمار ينفجر غضباً: لا أعلم إلى متى سأتحمل

نيمار ينفجر غضباً: لا أعلم إلى متى سأتحمل

Changed

نيمار
نيمار لحظة تعرضه للإصابة في مباراة باريس سان جيرمان وكاين ضمن مسابقة كأس فرنسا (غيتي)
وقع نيمار مجدداً ضحية إصابة جديدة تعرض لها في مباراة فريقه الباريسي الأخيرة فأعلنت إدارة النادي عن غيابه لفترة طويلة، الأمر الذي جعله يعلق بغضب على صفحات التواصل الاجتماعي.

عبّر اللاعب البرازيلي ونجم "باريس سان جيرمان" الفرنسي، نيمار عن غضبه بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الأخيرة ضمن بطولة كأس فرنسا، أمام فريق "كاين". وكتب نيمار على صفحته الخاصة على "إنستغرام": "الحزن كبير، والألم جسيم، والبكاء مستمر، مرة أخرى سأتوقف لفترة من الوقت عن فعل أكثر ما أحبه في الحياة، وهو لعب كرة القدم".

وأضاف اللاعب البرازيلي: "أحيانًا لا أشعر بارتياح بسبب أسلوب لعبي، لأنني أراوغ وينتهي بي المطاف بالتعرض لضربات متواصلة، لست أدري إذا كنت أنا المشكلة، أو ما أفعله في الملعب، هذا الأمر يحزنني كثيرًا" .

وتعليقاً على الانتقادات التي تطاله بسبب طريقة لعبه، لا سيما تلك التي تتهمه بالتمثيل وتصنّع الوقوع المتكرر، كتب نيمار أنه كثيرا ما يسمع من لاعبين ومدربين ومعلّقين عبارات مثل "عليكم توجيه ضربات له"، أو "يا له من لاعب كثير البكاء"، و"يا له من طفل". وأضاف: "في الحقيقة، هذا يحزنني، ولست أدري كم من الوقت أستطيع التحمل، أنا أريد فقط أن أكون سعيدًا وأنا ألعب كرة القدم، لا أكثر".

ولقي تعليق نيمار ردود أفعال متضاربة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي. وانقسم عشاق كرة القدم بين متضامن ومنتقد للنجم البرازيلي بسبب كثرة المراوغات التي يتعمد القيام بها. وعلّق أحد معجبي نيمار: "ليس لدي كلمات أقولها لك يا أخي، فبين الذين يلعبون كرة القدم لأجل المتعة، وبين المدافعين الذين يريدون قتله، ليس هناك سوى الهراء".

وجدد آخرون هجومهم على اللاعب البرازيلي بسبب أسلوب لعبه، وعلّق أحدهم: "عدت إلى الثواني العشر التي سبقت إصابة نيمار، كان نيمار يدعو بتذمر اللاعب الآخر للمبارزة. هذا الأحمق الصغير سيتألم مجدداً لأربعة أسابيع أخرى. هذا الرجل لم يتعلم من أخطائه"

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن عن إصابة نيمار في "العضلة المقربة الطويلة"، الأمر الذي سيبعده نحو 4 أسابيع عن الملاعب، وبالتالي عن مواجهة "برشلونة" المرتقبة في 10 مارس / آذار المقبل، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وانضم نيمار إلى نجم الفريق الأرجنتيني انخيل ديا ماريا، الذي أصيب كذلك في عضلة ساقه في مباراة الفريق الباريسي ضد "مرسليا" الأحد الماضي، الأمر الذي سيمنعه من المشاركة في مباراة "برشلونة" أيضاً.

المصادر:
التلفزيون العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close