الجمعة 19 أبريل / أبريل 2024

هاتريك في صناعة الأهداف لميسي.. سان جيرمان يفوز بثلاثية على سانت إيتيان

هاتريك في صناعة الأهداف لميسي.. سان جيرمان يفوز بثلاثية على سانت إيتيان

Changed

أتى فوز الفريق الباريسي عبر مساهمة الأرجنتيني ليونيل ميسي بثلاثة تمريرات حاسمة (غيتي)
أتى فوز الفريق الباريسي عبر مساهمة الأرجنتيني ليونيل ميسي بثلاثة تمريرات حاسمة (غيتي)
ساهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في فوز فريقه باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف نجح في صناعتها.

يواصل لاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي فرض حضوره في الفريق. فبعد أن نجح في تسجيل أول أهدافه في الدوري الفرنسي أمام فريق نانت في الجولة الماضية، ساهم اليوم الأحد في صنع ثلاثة أهداف نجحت في تحقيق انتصار فريقه على غريمه سانت إيتيان، الذي كان متقدمًا بهدف في الشوط الأول. 

وعزز سان جيرمان صدارته لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه.

وسبق لميسي أن سجل ثلاثة أهداف مع فريق العاصمة الفرنسية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بينها ثنائية في مرمى لايبزيغ الألماني، وهدف في شباك مانشستر سيتي الإنكليزي.

طرد مفيد للفريق الباريسي

واستفاد الفريق الباريسي بشكل جيد من طرد تيموتي كولودزيتشاك في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول، ليمرر ميسي الكرة إلى زميله ماركينيوس ليسجل هدفين من ضربتي رأس وأضاف أنخيل دي ماريا هدفًا بينهما، ليقلب الفريق الزائر الطاولة على صاحب الأرض الذي تقدم عبر ديني بوانغا.

ورفع الانتصار رصيد باريس سان جيرمان إلى 40 نقطة من 15 مباراة، لكن ستاد رين صاحب المركز الثالث يملك فرصة التفوق على نيس واحتلال المركز الثاني عندما ينتقل لمواجهة لوريان في وقت لاحق اليوم.

ويتذيل سانت إيتيان، الذي كان ندا للمتصدر رغم لعبه بعشرة لاعبين معظم فترات المباراة التي سقطت خلالها الثلوج على استاد جيفري جيشار، برصيد 12 نقطة.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة
Close