الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

هالاند يودع فريق دورتموند الألماني بمبادرة لافتة تجاه زملائه

هالاند يودع فريق دورتموند الألماني بمبادرة لافتة تجاه زملائه

Changed

يعد هالاند واحدًا من أبزر مواهب العالم الكروية الحالية - فيسبوك
يعد هالاند واحدًا من أبزر مواهب العالم الكروية الحالية - فيسبوك
وزع اللاعب النرويجي العملاق هالاند هدايا قيمة على زملائه والطاقم الفني في فريق بروسيا دورتموند، كتذكار منه في وداع النادي بعد عامين من التألق في صفوفه.

في وداع ناديه الألماني، قدم المهاجم النرويجي الدولي إرلينغ هالاند عشرات الساعات الثمينة إلى زملائه في فريق بروسيا دورتموند وأفراد الطواقم المختلفة في النادي، كهدايا وداع قيمة.

وقدرت تقارير قيمة تلك الهدايا بنحو 529 ألف دولار، قبل الانضمام إلى مانشستر سيتي الإنكليزي، الذي اقترب من التتويج الرسمي بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وقالت صحيفة بيلد الألمانية، اليوم الجمعة، إن هالاند قدم لجميع زملائه اللاعبين وهم 33، وكذلك جميع أفراد الطاقم الفني، ساعات يد يصل سعر الواحدة منها إلى 15 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة واسعة الانتشار أيضًا أن جميع أفراد الطاقمين الطبي والمعاون حصلوا على ساعات ثمينة أيضًا، تصل قيمة كل منها إلى سبعة ألاف يورو.

صفقة ضخمة

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، وافق هالاند (21 عامًا) على الانتقال إلى إنكلترا ضمن صفقة طويلة الأمد قدرت تقارير قيمتها بأكثر من 300 مليون يورو.

وقال دورتموند حينها: "بمجرد إتمام الصفقة يتوقع النادي تأثيرًا إيجابيًا على أرقام الأرباح الرئيسة للسنة المالية 2022-2023"، في حدود 35 إلى 40 مليون يورو.

ويعتبر هالاند نجم أوروبا المقبل، قياسًا لأرقامه وإنجازاته الفردية، وهو سجل 85 هدفًا في 88 مباراة مع دورتموند منذ بدايته مع الفريق في يناير/ كانون الثاني 2020. وهالاند هو هداف الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا ودوري الأمم الأوروبية.

كما سجل 21 هدفًا في الدوري الألماني خلال 20 مباراة، فيما يستعد دورتموند لإنهاء دوري الدرجة الأولى الألماني في المركز الثاني خلف بايرن ميونخ البطل، عندما ينتهي الموسم يوم السبت المقبل.

وتنافست فرق كبيرة خلف النرويجي العملاق كريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ، بيد أن السيتي استطاع تقديم العرض الأفضل الذي مهد للنرويجي الانتقال إلى الدوري الذي بات يجذب كبار لاعبي الكرة في العالم.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close