الثلاثاء 23 أبريل / أبريل 2024

هدف لريال مدريد ينتهي على شرفة عائلة عراقية.. ماذا في التفاصيل؟

هدف لريال مدريد ينتهي على شرفة عائلة عراقية.. ماذا في التفاصيل؟

Changed

"العربي" ينقل قصة سقوط كرة فالفيردي في شرفة عائلة عراقية بمدريد (الصورة: موقع "ماركا")
ترفض عائلة عراقية بيع كرة سددها لاعب ريال مدريد فديريكو فالفيردي، بعد وصولها إلى شرفة منزلها.

أن تسكن في شقة شرفتها مطلة على ملعب كرة قدم في إسبانيا، فأنت محظوظ، لقدرتك على مشاهدة المباريات من منزلك. 

لكن بالنسبة للشقيقين العراقيين المقيمان في مدريد حمزة وحيدر الملا، فحصلا على هدية غير متوقعة، إذ سقطت كرة قدم أطلقها أحد لاعبي ريال مدريد على شرفتهما خلال مباراة جرت يوم الإثنين الفائت.

وفي التفاصيل، فإن الكرة التي وصلت إلى شرفة العائلة العراقية كانت ضربة هوائية سددها لاعب ريال مدريد فديريكو فالفيردي في مباراة لفريقه أمام رايو فالكانو، لكنه أخطأ المرمى.

وخسر النادي الملكي المباراة بهدفين مقبل هدف واحد، ما منح غريمه التقليدي برشلونة صدارة الدوري الإسباني.

لقطة الموسم

لكن الصحافة الإسبانية اعتبرت الكرة لقطة الموسم، ونقلت عن الشقيقين أنهما رفضا عروضًا من الجماهير لبيعها مقابل مبالغ جيدة، إذ يرغبان في الاحتفاظ بها كذكرى للعائلة.

وفي تفاعلات القصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حظيت تفاصيلها باهتمام رواد الإنترنت العرب الذين لفتوا إلى أن وجود العائلة العراقية في هذا المنزل يتيح لها مشاهدة كل مباريات رايو فالكانو رغم أنها تشجع ريال مدريد.

تداول صورة الطابة على مواقع التواصل في إسبانيا - صحيفة "ماركا"
تداول صورة الطابة على مواقع التواصل في إسبانيا - صحيفة "ماركا"

ذكرى جميلة

بدوره، صرّح حيدر لصحيفة "إل بايس" المحلية: "لم أصدق ذلك. لقد كانت لحظة لا تصدق. ارتدت الكرة من السقف ثم على الزجاج وسقطت على طاولة. إنها هدية جيدة، والحقيقة أنني أفضل أن تنتهي الكرة في منزلي بدلًا من أن تكون في مرمى رايو".

واللافت، أن الأخوين كانا قد وصلا إلى مدريد هذا الأسبوع لزيارة والديهما، ما أضاف ذكرى مميزة على رحلتهما بضربة حظ لهذه العائلة التي تحولت إلى حديث سكان حي فاليكاس، بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وعن إمكانية بيع الكرة التي وصلت المزايدات عليها على الإنترنت لنحو 3000 يورو، قال حيدر: "لن نبيعها لأننا لسنا بحاجة إلى المال وهي ذكرى جميلة".

المصادر:
العربي - ترجمات

شارك القصة

تابع القراءة
Close