الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

واحد من أبرز وجوه الدراما اللبنانية.. رحيل الممثل فادي إبراهيم

واحد من أبرز وجوه الدراما اللبنانية.. رحيل الممثل فادي إبراهيم

Changed

تدهورت حالة الفنان فادي إبراهيم في الآونة الأخيرة نتيجة مضاعفات إصابته بمرض السكري
تدهورت حالة الفنان فادي إبراهيم في الآونة الأخيرة نتيجة مضاعفات إصابته بمرض السكري- إكس
قبل وفاته، عانى الممثل اللبناني فادي إبراهيم من مضاعفات مرض السكري ما أجبره على المكوث في المستشفى لأسابيع طويلة.

توفي الفنان اللبناني فادي إبراهيم عن عمر ناهز 67 عامًا بعدما تعرض لانتكاسة صحية في الآونة الأخيرة أجبرته على المكوث في المستشفى، وفق ما أكدت وسائل إعلام محلية.

وعانى الممثل الراحل قبل الإعلان عن وفاته من مضاعفات مرض السكري، حيث تعرض لعملية بتر في قدمه، قبل أن يظهر الأسبوع الماضي خلال استقباله وفودًا فنية حضرت إلى المستشفى للاطمئنان على واحد من أبرز وجوه الدراما اللبنانية. 

ومساء يوم الجمعة الماضي، أفادت عائلة إبراهيم بنقل الفنان المحبوب إلى قسم العناية الفائقة في المستشفى نظرًا إلى تدهور حالته الصحية، ودعت محبّيه وجمهوره الصلاة والدعاء له بالشفاء.

وفي بداية العام الجاري، أكد نقيب الممثلين اللبنانيين نعمة بدوي، أن فادي إبراهيم يمكث بالمستشفى منذ فترة، حيث يخضع لجلسات الغسيل الكلوي، وكشف أنه نتيجة لمعاناته من مضاعفات مرض السكري تم بتر أحد أطرافه. 

تدهور الحالة الصحية لفادي إبراهيم قبل وفاته

وشغلت حالة إبراهيم الشارع المحلي، وتواصل عدد من الفنانين العرب بإبراهيم للاطمئنان إلى صحته قبل وفاته، أبرزهم النجمة المصرية نبيلة عبيد التي وصفت الراحل بأنه "ممثل عملاق" حيث تعاونا سويًا في مسلسل "البوابة الثانية". 

ولمع نجم إبراهيم مع بداية تسعينيات القرن الماضي، من خلال مسلسل درامي بعنوان "العاصفة تهب مرتين" الذي كان بطله، حيث نال شهرة واسعة، لتتوالى بعدها الأعمال الدرامية التي شارك بها وآخرها "للموت 2" الذي عرض في شهر رمضان الماضي. 

ونعى فنانون لبنانيون زميلهم الراحل، وشاركهم نجوم الوسط الفني العربي، فكتبت الفنانة أحلام: "نجم الدراما اللبنانية والعربية فادي إبراهيم في ذمة الله، رحمة الله عليه".

بدوره، كتب الإعلامي السعودي حسن النجمي: "أوجعني خبر رحيل الفنان فادي إبراهيم، هو فنان جميل وإنسان راقٍ وصديق مقرب للجميع، إنسان ودود بكل ما تعنيه الكلمة من معنى، رحيله خساره للفن العربي ومحبيه". 

من جهته قال النائب اللبناني ميشال معوض: "مع رحيل الممثل القدير فادي إبراهيم تفقد الشاشة اللبنانية ابتسامتها ورقيّها، والوسط الفنّي نجمًا ساطعًا ترك خلفه إرثًا غنيًا بالمسلسلات والأفلام والأعمال سيخلّد ذكراه الى الأبد. فادي إبراهيم من الشاشة إلى الذاكرة، وداعًا". 

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close