الإثنين 22 أبريل / أبريل 2024

وجهًا لوجه.. الأمير هاري وميغان ماركل يلتقيان بالملكة إليزابيث

وجهًا لوجه.. الأمير هاري وميغان ماركل يلتقيان بالملكة إليزابيث

Changed

تقرير حول تصريحات الأمير هاري وزوجته عن العائلة الملكية التي أثارت جدلاً واسعًا عام 2021 (الصورة: غيتي)
زار الأمير هاري وزوجنه الملكة إليزابيث الخميس، كما التقيا بالأمير تشارلز خلال زيارة لقلعة وندسور.

أعلن متحدث باسم الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، أنهما التقيا وجهًا لوجه بالملكة إليزابيث أمس الخميس.

وأضاف المتحدث أن الزوجين مرا بالمملكة المتحدة، بينما كانا في طريقهما إلى لاهاي لحضور دورة ألعاب إنفكتوس، مضيفًا أن هاري أعرب سابقًا عن أمله في رؤية جدته.

وكانت صحيفة "ذا صن" قد أوردت نبأ الرحلة مشيرة إلى أن هاري وميغان التقيا أيضًا بالأمير تشارلز خلال زيارة لقلعة وندسور. ولفتت الصحيفة إلى أنها أول رحلة مشتركة يقوم بها الزوجان معًا إلى بريطانيا منذ أن قررا التخلي عن الواجبات الملكية في مارس/ آذار 2020.

وذكرت الصحيفة أيضًا أنه من غير المعروف ما إذا كان الزوجان قد أحضرا ابنهما آرتشي وابنتهما ليليبت البالغة من العمر 11 شهرًا، والتي لم تلتق بها الملكة مطلقًا.

ولم يحضر هاري، الذي انتقل للعيش في الولايات المتحدة مع ميغان، حفل تأبين الشهر الماضي لجده الأمير فيليب دوق إدنبره، الذي توفي في أبريل/ نيسان من العام الماضي. وجاء تخلفه عن حضور الحفل عقب خلاف مع الحكومة، بشأن تدابير الحماية الأمنية.

وتعاني الملكة، التي تبلغ من العمر 95 عامًا وتحل ذكرى مولدها في وقت لاحق هذا الشهر، من مشاكل في الحركة، ولم تحضر قداس خميس العهد السنوي في كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور، وقد حل محلها الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، كما أنها لن تحضر قداس عيد القيامة يوم الأحد في وندسور.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close