السبت 13 أبريل / أبريل 2024

وسط توقعات بإطلاق هواتف آيفون جديدة.. آبل تنظم فعالية في 14 سبتمبر

وسط توقعات بإطلاق هواتف آيفون جديدة.. آبل تنظم فعالية في 14 سبتمبر

Changed

تحولت آبل إلى بث الفعاليات عبر الإنترنت منذ العام الماضي بسبب جائحة كورونا
تحولت آبل إلى بث الفعاليات عبر الإنترنت منذ العام الماضي بسبب جائحة كورونا (غيتي)
من المتوقع أن تعزز المجموعة الجديدة من هواتف "آيفون" الذكية خاصية وضع البورتريه في تصوير الفيديو.

أعلنت شركة آبل اليوم الثلاثاء عن تنظيم نشاط خاص في 14 سبتمبر/ أيلول، يرجّح معظم المراقبين في القطاع أنه سيكون للكشف عن مجموعة جديدة من هواتفها الرائدة آيفون، وهي عادة حافظت عليها آبل منذ 2013.

ومن غير المتوقع أن يُدخل عملاق التكنولوجيا، الذي أطلق العام الماضي هاتف آيفون بتصميم جديد بتكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصالات، تغييرات جذرية هذا العام، إذ يشير معظم المحللين إلى تحديثات فنية صغيرة لمعالج الهاتف ونظام الكاميرا.

وكتب ساميك شاترجي المحلل لدى جي.بي مورغان في مذكرة: "بلغت معدلات التحديثات ذروتها في 2021 في ما يتعلق بالجيل الخامس، ونتوقع أن تكون معدلات التحديث متواضعة، لكنها ستظل تقود إلى نشاط كبير في 2022".

وأضاف أنه لا يزال يتوقع عامًا قياسيًا بفضل ارتفاع مبيعات الهاتف المنخفض السعر آيفون إس.إي.

البورتريه في تصوير الفيديو

ويشير تقرير لبلومبرغ إلى أنه من المتوقع أن تعزز المجموعة الجديدة من الهواتف الذكية خاصية وضع البورتريه في تصوير الفيديو وأن تكون به أيضًا صيغة أفضل جودة لتصوير الفيديو.

ويستخدم وضع البورتريه المستشعر العمق بالهاتف للتركيز على الوجوه مع تغييم الخلفية، ما يسمح للمصورين الهواة بأخذ لقطات عالية الجودة.

وبعد اشتهارها بإطلاق هواتفها المثيرة وسط المئات من الصحافيين بمنشأتها المترامية الأطراف في كوبرتينو بكاليفورنيا، تحولت آبل إلى بث الفعاليات عبر الإنترنت منذ العام الماضي بسبب جائحة كورونا.

المصادر:
رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close