الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

وعدها بالزواج وتراجع فأشعلت النيران به.. جريمة موثقة صادمة في مصر

وعدها بالزواج وتراجع فأشعلت النيران به.. جريمة موثقة صادمة في مصر

Changed

جريمة في مصر
صورة تداولتها وسائل إعلام مصرية للضحية (مواقع التواصل)
قتلت سيدة مصرية نجارًا بعدما أشعلت به النيران في جسده حيث تناقلت مواقع التواصل مشاهد صادمة عن الجريمة التي وثقتها كاميرات المراقبة في المكان.

ألقت الشرطة المصرية أمس الجمعة القبض على سيدة قتلت جارها عبر إشعال النار به حيًا، في منطقة الهرم، حيث تم توثيق الجريمة بواسطة كاميرات المراقبة المنتشرة في المنطقة. 

وانتشرت مقاطع صادمة للجريمة على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت السيدة بشكل واضح على بوابة إحدى العمارات، قبل أن تدخلها وتشتعل النيران بعد دقائق أمام مدخل المبنى.  

وذكرت صحيفة الأهرام المحلية أن التحقيقات كشفت أن السيدة ألقت كمية من البنزين على رجل يبلغ من العمر 35 عامًا، حيث أشعلت عود ثقاب وألقته عليه، لتتمكن منه النيران في لحظات ويلقى حتفه، بينما حاول بعض الجيران إنقاذه.

وبحسب الصحيفة المصرية، فإنّ أسرة الضحية وهو نجار في المحلة هي من تمكنت من ضبط المتهمة وتسليمها للشرطة، وأفادوا في التحقيقات الأولية بأنها خططت لحرق المنزل بأكمله.

وأفادت وسائل إعلام محلية بأنّ الفحص الطبي أظهر أنّ المجني عليه أصيب بنسبة حروق تجاوزت 70%، وكشفت التحريات ربة منزل تقيم في المنطقة نفسها وراء ارتكاب الواقعة.

وكشفت تقارير صحافية أن الجريمة التي انتشرت مشاهدها الصادمة في مواقع التواصل، كانت على خلفية عاطفية بحسب اعترافات السيدة التي ادعت أن الضحية وعدها بالزواج ثم تملص لاحقًا من وعده، بعد أن انتقلت شقيقته وزوجها للسكن معه. 

وقالت صحف مصرية: إن النجار حاول منع السيدة من الوصول إلى شقيقته، لكن مرتكبة الجريمة فتحت زجاجة مليئة بالوقود، وألقتها عليه قبل إشعالها الكبريت.

المصادر:
العربي، صحف مصرية

شارك القصة

تابع القراءة
Close