الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

يهتم بتسريحات شعر نجوم الساحرة المستديرة.. تعرفوا إلى "حلاق المونديال"

يهتم بتسريحات شعر نجوم الساحرة المستديرة.. تعرفوا إلى "حلاق المونديال"

Changed

فقرة من برنامج "صباح جديد" حول قصة الحلاق التونسي حسام السقة (الصورة: وسائل التواصل)
لمع نجم حسام أكثر في مونديال قطر، حيث بات يعرف بحلاق المونديال، إذ يطلبه العديد من لاعبي المنتخبات، ليحصلوا على قصة شعر جميلة قبل المواجهات.

بعد تألقه بتسريحات شعر نجوم الساحرة المستديرة، بات الحلاق التونسي حسام سقة المعروف بحلاق المونديال وجهة لمشاهير كرة القدم، إذ يقدم قصات شعر للاعبي كأس العالم في صالونه بالعاصمة القطرية الدوحة، من أجل ظهور لافت أمام جماهيرهم.

وحسام هو فنان تشكيلي وحلاق تونسي يعش في قطر، حيث قدم إلى الدوحة عام 2009، وفتح صالونًا للحلاقة.

واستخدم السقة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بمهنته التي بدأ شغفه بها وهو في سن الثامنة من عمره، حتى أصبح وجهة العديد من المشاهير وأبرزهم لاعبي كرة القدم الذين أصبحوا أصدقاء له مثل النجم الكاميروني صامويل إيتو، والنجم الكولومبي خاميس رودريغيز، والإسباني سانتي كازورلا.

ولمع نجم حسام أكثر في مونديال قطر 2022، حيث أصبح يعرف بـ"حلاق المونديال"، إذ يطلبه العديد من لاعبي المنتخبات المشاركة في البطولة العالمية للقدوم إلى مكان إقامتهم في الدوحة ليحصلوا على تسريحة شعر جميلة قبل المواجهات، ويجعلهم يبدون في مظهر جميل يلفت الانتباه.

"حلاق المونديال"

وفي حديث إلى "العربي"، يرى الحلاق التونسي حسام السقة أن حصول أي لاعب على قصة شعر جيدة، تجعله يلعب مباراة جيدة أيضًا، ويلعب بنفسية جيدة، مشيرًا إلى أنه غير قصات شعر لبعض اللاعبين المشاركين في كأس العالم وأحرزوا أهدافًا في المباريات.

وأضاف أن تميزه في مهنة الحلاقة جعله وجهة لكثير من الأشخاص ولاعبي كرة القدم، مشيرًا إلى أن أول تجربة له في عالم المستديرة كانت مع لاعبي الدوري القطري.

وتابع "حلاق المونديال" أنه خلال مونديال قطر 2022، كان يهتم بتسريحات شعر لاعبي منتخبات قطر والسعودية وتونس، بالإضافة للاعبين من المنتخب البرتغالي والويلزي والكاميروني.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close