الأحد 21 يوليو / يوليو 2024

يورو 2024.. بيدري يغيب لشهر وكروس يعتذر

يورو 2024.. بيدري يغيب لشهر وكروس يعتذر

Changed

نشر كروس رسالة عبر منصات التواصل الاجتماعي اعتذر فيها لبيدري
نشر كروس رسالة عبر منصات التواصل الاجتماعي اعتذر فيها لبيدري - رويترز
تعرض بيدري لتدخل قوي من كروس، في الدقيقة السادسة بالقرب من وسط الملعب، ليسقط اللاعب الإسباني على الأرض قبل أن يتم استبداله مبكرًا.

اعتذر توني كروس، لاعب المنتخب الألماني عن التدخل العنيف ضد اللاعب الإسباني بيدرو غونزاليس لوبيز المعروف بـ"بيدري"، الذي أدى لإصابة هذا الأخير وخروجه مبكرًا من اللقاء الذي جمع المنتخبين، الجمعة، في ربع نهائي "يورو 2024".

وقال كروس، عبر حسابه الشخصي بإنستغرام: "من المهم جدًا بالنسبة لي الاعتذار لبيدري! من الواضح أنه لم يكن قصدي أن أؤذيك. الشفاء العاجل وكل التوفيق لك.. أنت لاعب رائع".

إصابة بدري في يورو 2024

وتعرض بيدري، لتدخل قوي من كروس، في الدقيقة السادسة بالقرب من وسط الملعب، ليسقط اللاعب الإسباني على الأرض قبل أن يتم استبداله مبكرًا ليحل بدلًا منه داني أولمو، صاحب هدف الفوز بالمباراة.

وكان الاتحاد الإسباني أعلن في بيان أن "الفحوصات الطبية كشفت أن بيدري يعاني من التواء جانبي داخلي من الدرجة الثانية في ركبته اليسرى"، مضيفًا أن لاعب برشلونة سيبقى في ألمانيا حتى نهاية المسابقة القارية.

تعرض بيدري لتدخل قوي من كروس في الدقيقة السادسة بالقرب من وسط الملعب
تعرض بيدري لتدخل قوي من كروس في الدقيقة السادسة بالقرب من وسط الملعب - رويترز

وبحسب الصحف الإسبانية، سيغيب بيدري عن الملاعب لمدة شهر.

وبذلك لن يلحق بيدري بأي مباراة لإسبانيا في اليورو، كما أنه سيغيب عن فترة الإعداد الخاصة ببرشلونة، ولن يشارك مع البارسا في بداية الموسم الجديد.

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا عاد لتوه إلى صفوف المنتخب والتشكيلة الأساسية بعد أكثر من عام ونصف من الغياب بسبب إصابات عدة، وكان حتى الآن أحد العناصر الأساسية للمدرب لويس دي لا فوينتي.

وتأهلت إسبانيا للدور نصف النهائي لكأس أمم أوروبا بالفوز على ألمانيا، البلد المضيف، بهدف دون رد، لتواجه فرنسا التي تأهلت بدورها على حساب البرتغال بركلات الترجيح.

المصادر:
وكالات

شارك القصة

تابع القراءة