الخميس 18 أبريل / أبريل 2024

يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع دي ماريا في انتظار انضمام بول بوغبا

يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع دي ماريا في انتظار انضمام بول بوغبا

Changed

دي ماريا سيكون في صفوف "السيدة العجوز" لعام واحد - مواقع التواصل
دي ماريا سيكون في صفوف "السيدة العجوز" لعام واحد - مواقع التواصل
بات يوفنتوس على أعتاب إتمام صفقتين في غاية الأهمية بسوق الانتقالات الصيفي، حيث من المتوقع أن يصل مدينة تورينو النجمان أنخيل دي ماريا و بول بوغبا.

توصل نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الأربعاء، إلى اتفاق مبدئي مع اللاعب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، للانضمام إلى صفوف فريق "السيدة العجوز" الموسم المقبل. 

وكان دي ماريا قد أنهى موسمه مع فريقه السابق باريس سان جيرمان، وودع العاصمة الفرنسية بعد سبع سنوات قضاها في صفوف النادي الباريسي، حصد خلالها العديد من الألقاب المحلية معه. 

وأكد الصحافي الإيطالي المتخصص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو، أن الطرفين توصلا لاتفاق مبدئي، ومن المتوقع وصول اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى إيطاليا خلال أيام، في صفقة ستمتد حتى عام واحد، يجري إعداد أوراقها في الوقت الحالي. 

وكانت قناة سكاي سبورت قد ذكرت، الشهر الماضي، أن يوفنتوس تقدم بعرضه لنجم المنتخب الأرجنتيني دي ماريا، في انتظار رد هذا الأخير الذي ذكرت بعض التقارير السابقة عن احتمال دخول برشلونة خط التفاوض معه.

ونقلت تقارير إيطالية أن دي ماريا استغرق وقتًا طويلًا لحسم الأمر، لا سيما أن عقده قد لا يتجاوز 7 ملاييين يورو بالإضافة لمكافآت عديدة. 

وبعد أن أشارت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، إلى أن يوفنتوس قد أتم استعداده لاستعادة نجم وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا، بعد أن انتقد اللاعب الفرنسي بشدة بطء إدارة الشياطين الحمر في التجديد له، أكد رومانو اليوم الأربعاء، أن هذا الأخير سيصل بالفعل إلى إيطاليا يوم السبت. 

وكانت الصحيفة الإيطالية نفسها، قد أفادت بأن راتب بوغبا الجديد مع "السيدة العجوز" قد يبلغ 10 ملايين يورو سنويًا.

ومع وصول بوغبا إلى إيطاليا في عطلة نهاية الأسبوع نفسها، سيكون يوفنتوس قد حقق "ضربة كبيرة" في سوق الانتقالات الصيفي، نظرًا لمستوى النجمين الدوليين. وفي حال تمت الصفقتان كما هو متوقع فسيلتحق النجمان بتدريبات الفريق، الإثنين المقبل.

المصادر:
العربي

شارك القصة

تابع القراءة
Close