الثلاثاء 26 مارس / مارس 2024

12 مليون مشاهدة في أيام.. أغنية "الغزالة رايقة" تجتاح مواقع التواصل

12 مليون مشاهدة في أيام.. أغنية "الغزالة رايقة" تجتاح مواقع التواصل

Changed

زيكو
إعلان فيلم من أجل زيكو (فيسبوك)
تصدرت أغنية "الغزالة رايقة" البحث في مواقع التواصل داخل مصر بعد ان انتشرت بكثافة عقب إعلان فيلم جديد لتحصد 12 مليون مشاهدة خلال 12 يومًا.

اجتاحت الأغنية الترويجية لفيلم "من أجل زيكو" الذي يفتتح، اليوم الأربعاء، في صالات السينما بمصر مواقع التواصل الاجتماعي، قبل العرض.

وبلغ عدد مشاهدي فيديو الأغنية على منصة يوتيوب 12 مليونًا، في 12 يومًا من طرحها. والأغنية التي تحمل عنوان "الغزالة رايقة" هي بصوت المؤدي الطفل محمد أسامة، وأداها في الفيلم الطفل يوسف صلاح بمشاركة بطل العمل الفنان كريم محمود عبد العزيز.

والأغنية هي من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

ومن المنتظر أن يفتتح الفيلم الذي يشارك في بطولته نجل الممثل الراحل محمود عبد العزيز، كريم، بالإضافة إلى الممثلة منة شلبي، والممثل محمد محمود، وهو عمل سينمائي من تأليف مصطفى حمدي وإخراج بيتر ميمي. 

وتدور أحداث الفيلم حول عائلة ينال فيها الابن الصغير جائزة أذكى طفل في مصر، ليضطر والده إلى السفر  باتجاه واحة سيوة في الصحراء الغربية المصرية جنوبي غربي مرسى مطروح للحصول على تلك الجائزة، فتصادف رحلتهم مواقف كوميدية عديدة.

ويأتي العمل ثمرة نجاح فيلم "موسى" الذي جمع أيضًا عبد العزيز بالمخرج بيتر ميمي، الذي لا يزال يعرض في صالات السينما منذ أغسطس/ أب الماضي.

وتطل الممثلة منة شلبي في أول أعمالها السينمائية بعد عودتها من المشاركة في حفل توزيع جوائز إيمي الدولية التاسع والأربعين، الذي يكرم التميز في البرامج التلفزيونية المنتجة خارج الولايات المتحدة.

وكان قد تم الإعلان عن الترشيحات لجائزة إيمي 2021 الدولية في 23 سبتمبر/ أيلول الماضي من قبل الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية. وتضمنت الترشيحات النجمة المصرية منة شلبي لجائزة أفضل ممثلة، وهي المرة الأولى التي تصل ممثلة عربية إلى هذه الترشيحات.

وأتى ترشيح شلبي بعدما أدت واحدًا من أهم أدوراها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" الذي عرض خلال عام 2020.

المصادر:
العربي - مواقع التواصل

شارك القصة

تابع القراءة
Close