الخميس 5 أغسطس / August 2021

تعبت من الانتصار!

تعبت من الانتصار!
الإثنين 19 يوليو 2021
يقول الشاب: تعبت من حياة المنتصر، أهلكتني حياة النصر. تعبت من العيش في هذا البلد المنتصر. أطلب منكم مساعدتي في الخروج من سوريا..

ظهر شاب سوري منذ أيام قليلة في مقطع مصور يوجِّه نداءً إلى "أعضاء مجلس الشعب السوري"، طالبًا منهم مساعدته في السفر إلى خارج سورية، على الرغم من معرفته، ومعرفة كل سوري، بأنهم ليسوا أكثر من بيادق يُحرِّكها النظام.

مع ذلك، في الحقيقة، لا يوجد أبلغ من هذا النداء في توصيف حالة البلد وخطاب النظام السوري وأمنيات السوريين في هذه اللحظة التي تواكب "الانتخابات الرئاسية" و"أداء القسم"..

لقراءة المقال كاملاً على موقع جريدة المدن الالكترونية
المصادر:
المدن

شارك القصة

مجتمع - ألمانيا
منذ ساعة
وقع الانفجار في مكب ومحرقة النفايات التابعة لشركة "كورنتا" (غيتي)
وقع الانفجار في مكب ومحرقة النفايات التابعة لشركة "كورنتا" (غيتي)
شارك
Share

كان مسؤولو شركة كورنتا المشغلة لمنشأة كيمبارك أشاروا في الأيام الأخيرة إلى أن موظفًا في الموقع ما زال مفقودًا، رغم نفيها أي أمل في العثور عليه حيًا.

مجتمع - لبنان
منذ 4 ساعات
أسفر  انفجار مرفأ بيروت عن مقتل 217 شخصًا وإصابة أكثر من 7 آلاف آخرين (غيتي)
أسفر انفجار مرفأ بيروت عن مقتل 217 شخصًا وإصابة أكثر من 7 آلاف آخرين (غيتي)
شارك
Share

أخبر أسر الضحايا والناجين من الانفجار صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أنهم لا يستطيعون الهروب من الدوامة القبيحة التي ظهرت في ذلك اليوم.

مجتمع - إيران
منذ 5 ساعات
تخطى عدد الإصابات بكوفيد-19 أربعة ملايين ويعود ارتفاع الحصيلة إلى متحوّر الدلتا بحسب مصادر طبية، ويعتبره المسؤولون من ضمن "موجة خامسة" من التفشي الوبائي.
حصيلة قياسية من إصابات كورونا في إيران (غيتي)
شارك
Share

تخطى عدد الإصابات بكوفيد-19 أربعة ملايين في إيران، ويعود ارتفاع الحصيلة إلى متحوّر دلتا، ويعتبره المسؤولون من ضمن "موجة خامسة" من التفشي الوبائي.

Close