السبت 25 Sep / September 2021

عودة خالد يوسف

عودة خالد يوسف
الخميس 9 سبتمبر 2021
كانت الفضيحة من الاتساع بحيث دمرت حياة الممثلتين الشابتين المهنية بلا رجعة على الأغلب.

خالد يوسف هو مخرج الثلاثين من يونيو/حزيران، أو هكذا يحب أن ينعته خصومُه في صفوف المعارضة المصرية. يعود يوسف إلى القاهرة، بعد غياب تجاوز العامين في باريس. ليست هذه هي العودة الأولى. ففي مارس/آذار الماضي، عاد المخرج والبرلماني السابق في زيارة قصيرة، لحضور جنازة شقيقه. لكن العودة الأخيرة قبل أيام، تبدو من نوع مختلف، عودة دائمة بتسوية ما مع النظام. فيوسف يظهر مرة أخرى في شاشات التلفزيون، ويعلن تصوير فيلم جديد، سيتم العمل على بعض مشاهده في القاهرة بالإضافة إلى بيروت وباريس. وأكثر ما أثار الجدل، أو لنقُل الغضب، هي الصور التي نشرها يوسف للقائه مع عدد من الناشطين المعارضين، ودوائر اليسار على وجه التحديد، في ما بدا كمشهد استقبال احتفالي.

لاحق العار يوسف في مغادرته للقاهرة، وفي عودته إليها. الفضيحة التي فجرها تسريب شريط جنسي للمخرج الشهير، مع ممثلتين شابتين في العام 2019، كانت السبب في مغادرته المتعجلة خارج البلاد.

لقراءة المقال كاملاً على موقع جريدة المدن الالكترونية
المصادر:
المدن

شارك القصة

ثقافة - الأردن
الخميس 23 سبتمبر 2021
يحتفي المعرض هذا العام بالشاعر الأردني الراحل مصطفى وهبي التل
يحتفي المعرض هذا العام بالشاعر الأردني الراحل مصطفى وهبي التل (وزارة الثقافة الأردنية)
شارك
Share

ينظم المعرض اتحاد الناشرين الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة وأمانة عمّان الكبرى، ويتزامن هذا العام مع الاحتفال بمئوية تأسيس الدولة الأردنية.

ثقافة - العراق
الخميس 23 سبتمبر 2021
شارك
Share

تعد ملحمة "غلغامش" الشهيرة، أحد أقدم الأعمال الأدبية للبشرية، وتروي مغامرات أحد الملوك الأقوياء لبلاد ما بين النهرين في رحلته بحثًا عن الخلود في الحياة.

ثقافة - الأردن
الخميس 23 سبتمبر 2021
انطلاق مهرجان جرش تحت شعار "جرش مزينة بالفرح" (تويتر)
انطلاق مهرجان جرش تحت شعار "جرش مزينة بالفرح" (غيتي)
شارك
Share

أثناء تقديمها الحفل شعرت ماجدة الرومي بدوار وكادت تسقط على أرض المسرح لكنها استندت إلى حامل الميكروفون قبل أن يساعدها أعضاء فرقتها على مغادرة القاعة.

Close