السبت 17 أبريل / April 2021

زول كافيه

الصورة
زول كافيه
برنامج سوداني يناقش القضايا الاجتماعية يقدّمه محمد عويضة على منصات التلفزيون العربي الرقمية بحلة جديدة وأفكار مبتكرة وفريق متمكّن، ويهدف البرنامج إلى تقديم صورة حيّة عن حقيقة الشعب السوداني وقواه السياسية والمفارقات الاجتماعية والاقتصادية التي يعيشها.

أحدث الحلقات

منذ 3 ساعات
أيام قليلة مضت على دخول شهر رمضان المبارك، هذا الشهر الذي يتميز بعاداته وطقوسه الخاصة التي يحرص السودانيون عليها بغض النظر عن ظروفهم المعيشية، إلا أن رمضان هذه السنة جاء مثقلاً...

جميع الحلقات

رغم المخاطر الواضحة للمبيدات المحظورة التي تتصدر أسباب السرطان في اليمن، فإنّها تباع في أسواق شعبية ومحلات تجارية أمام أعين الجميع، من دون رقابة أو مُساءلة.

بينما ترى الحكومة الأميركية في إدوارد سنودن "عدوًا" ينقسم حوله الأميركيون؛ فالبعض يعتبره خائنًا تجب معاقبته، فيما يراه آخرون بطلًا قوميًا انصاع لمبادئ الدستور.

فتح انتشار منصة "تيك توك" القياسيّ ووصوله للفئات الهشة بابَ أكبر المخاوف، وهو التأثير والتحكم في ظلّ هواجس وتساؤلات لا تنتهي، ودعاوى قضائية لا تزال أمام القضاء.

حظيت مذكرات عبد السلام ضعيف بأهمية كبرى، فهي الشهادة اليتيمة لقائد متنفذ داخل طالبان، والتي سرد فيها تفاصيل تأسيس الحركة، والوصول إلى السلطة وما تبع ذلك.

Close