الجمعة 22 أكتوبر / October 2021

من سف بلدي

الصورة
منسف بلدي
برنامج سياسي اجتماعي ساخر، يعرض القضايا الاجتماعية والسياسية في الأردن ويحلل الظواهر السلبية في الحكومة والمجتمع، ويضيء على مكان العطب والفساد والمحسوبيات وينحاز لنبض الناس وروح الشارع بأسلوب كوميدي تهكمي ساخر، يقدمه الكاتب والصحفي أحمد حسن الزعبي.

أحدث الحلقات

thumb_1628615009.jpg
ينتقد الكاتب أحمد حسن الزعبي في هذه الحلقة تردي مناخ الاستثمار في الأردن وفشل السياسات الحكومية في جلب الاستثمارات الأجنبية في ظل ارتفاع الضرائب وتفشي الفساد والتعقيدات البيروقراطية، كما يقترح بعض الحلول التي تجعل من الأردن منطقة جاذبة لرؤوس الأموال وللاستثمارات التي يمكن أن تحد من أزمة البطالة.
الثلاثاء 10 أغسطس 2021
ينتقد الكاتب أحمد حسن الزعبي في هذه الحلقة تردي مناخ الاستثمار في الأردن وفشل السياسات الحكومية في جلب الاستثمارات الأجنبية في ظل ارتفاع الضرائب وتفشي الفساد والتعقيدات...

جميع الحلقات

لا يزال "جزّارو حماة" طلقاء دون محاسبة إلى يومنا هذا، في حين ما زال الناجون يستذكرون ويلات وفظائع ما ارتكبه النظام بحقهم وبحق عائلاتهم.

حكم أنور خوجة بنهج خاص حاول من خلاله أن يعزل بلاده عن العالم، فصادر الحريات ومنع الأديان وهدم دور العبادة وسجن آلاف المعتقلين.

تحتفظ منظمات المجتمع المدني المعنيّة بالمرأة بقصص كثيرة عن النساء الأرامل، عن الفقر والابتزاز، وكثير من القصص المخفية، التي يوثّقها "العربي" على طريقته.

بعد أكثر من 40 عامًا على الجريمة، بقيت قضية اغتيال كمال جنبلاط طي الكتمان في أدراج الدولة اللبنانية وخاصة في ظل عدم تقديم الجناة للمحاكمة رغم وجود الكثير من الشهود والأدلة.

Close