السبت 15 مايو / مايو 2021

صباح النور

الصورة
صباح النور
إشراقة صباحية من بيروت على مشاهدي التلفزيون العربي نقدم من خلالها حزمة منوعة وغنية من الفقرات الصباحية من أرجاء مختلفة من العالم العربي. يجمع البرنامج بين المعلومات الشيقة والمنوعات الصباحية الخفيفة المليئة بكل جديد ومفيد لتبدأ يومك بنشاط وحيوية.

أحدث الحلقات

الأحد 9 أيار 2021
تناولت الحلقة في فقرة "كوفيد 19" أسباب الارتفاع القياسي لعدد ضحايا فيروس كورونا في الهند، وفي فقرة "استشارة" ناقشت أهمية مشاعر الامتنان في حياتنا وكيف تنعكس على صحتنا النفسية، أما فقرة "من هنا وهناك" فسلطت الضوء على مشروع "فلافل بار" الذي يجمع بين بيع الفلافل وتأمين فرص العمل في الضفة الغربية.

جميع الحلقات

تعود قصة مصانع دقيق السمك في نواذيبو إلى الأعوام من 2010 إلى 2014، عندما أتاحت السلطات التراخيص لـ39 مصنعًا بحجة رفع مستوى الاقتصاد المتدني والحد من البطالة.

منذ الانقلاب الذي قاده العقيد ولد السالك في سبعينيات القرن الماضي، بدأت "الفوضى" في موريتانيا التي باتت تشهد في كل عام انقلابًا عسكريًا تتبعه وعود بالخلاص.

في غرفة التحكم بدأت قصة رعب تشيرنوبل. تراكمت الأخطاء بعد تجارب رفعت حرارة المفاعل. شغّل المهندس ألكسندر أكيموف زرّ الأمان، فكان المفتاح إلى الجحيم.

رغم المخاطر الواضحة للمبيدات المحظورة التي تتصدر أسباب السرطان في اليمن، فإنّها تباع في أسواق شعبية ومحلات تجارية أمام أعين الجميع، من دون رقابة أو مُساءلة.

Close