الخط
تتواصل التطورات السياسية والعسكرية بأفغانستان مع انسحاب القوات الأميركية منها، إذ أكدت القوات الحكومية استعادة مركز مديرية علي آباد بمحافظة قندوز شمالي شرقي البلاد، فيما صرح المتحدث باسم طالبان بأن عددا كبيرا من الجنود الأفغان قد انضموا إلى صفوف مقاتلي الحركة بعد التقدم الذي حققته في الآونة الأخيرة.