الخط
رصدت كاميرا التلفزيون العربي الأوضاع في بلدة مشغرة التي طلب الاحتلال الإسرائيلي إخلاءها، بعدما نزحت منها نحو 700 عائلة.
وأفاد مراسل التلفزيون العربي إدمون ساسين بأن البلدة تبدو شبه خالية، إذ غادرتها نحو 700 عائلة، فيما كانت قرابة 50 عائلة قد قررت البقاء. لكن بعد وقوع الغارة الأولى، بدأ السكان بالمغادرة خوفًا من تكرار الاعتداءات والغارات الإسرائيلية، لا سيما مع استمرار تحليق الطيران الحربي الإسرائيلي في الأجواء..
جانب من التغطية المفتوحة للتلفزيون العربي