الثلاثاء 14 مايو / مايو 2024

فاجأ الزبائن وتصدر مواقع التواصل.. الأمير ويليام يقدم الطعام في عربة برغر

فاجأ الزبائن وتصدر مواقع التواصل.. الأمير ويليام يقدم الطعام في عربة برغر

Changed

تحلق الزبائن حول عربة البرغر لرؤية الأمير ويليام
تجمع الزبائن حول عربة البرغر لرؤية الأمير ويليام - تويتر
في مبادرة منه لتسويق وجبات صديقة للبيئة، قام الأمير ويليام بخطوة أثارت دهشة زبائن عربة برغر واجتاحت مواقع التواصل.

في مشهد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم، فاجأ الأمير البريطاني ويليام زبائن عربة برغر، بتقديم وجبات صديقة للبيئة من داخلها في جنوب العاصمة لندن.

وظهر وريث العرش في مقطع مصور، نُشر أمس الأحد، وهو يقدم شطائر برغر "إيرث شوت"، بهدف تسليط الضوء على أعمال الفائزين العام الماضي بجائزة "إيرث شوت" السنوية، التي أطلقها للمساعدة في إيجاد حلول لكبرى المشكلات البيئية.

وقال الأمير في أثناء تقديمه البرغر لزبائن بدا عليهم الذهول: "سأحضر شطائر البرغر حالًا، صباح الخير للجميع. إنه مطبوخ بشكل جيد وجاهز للاستلام".

وأضاف متوجهًا للزبائن: "العلبة التي توشكون على الأكل فيها من صنع شركة نوتبلا، ولا تحوي أي بلاستيك، لقد توصلوا إلى غلاف من الأعشاب البحرية".

وتعاون ويليام مع مؤسسي قناة سورتد فود على يوتيوب التي تعرض تقييمات لأدوات المطبخ وتنشر وصفات الطعام، بهدف إبراز أعمال ثلاثة فائزين سابقين بجائزة إيرث شوت. وعلّق بالقول: "تُزرع المكونات الموجودة في البرغر داخل صوبة في الهند تابعة لشركة اسمها خيتي. وأخيرًا وليس آخرًا، فإننا نطهوه على شيء يسمى مواقد موكورو النظيفة، صممتها سيدة في كينيا بهدف الحد من تلوث الهواء".

وأضاف الأمير البالغ من العمر 41 عامًا: "لا أستطيع أن أضمن المذاق والجودة ولكن، أنا أتأقلم مع (هذا البرغر)".

ولطالما نشط ويليام في مجال الدفاع عن البيئة، وقد سبق له أن انتقد "أصحاب المليارات" المنخرطين مؤخرًا في سباق سياحة الفضاء، معتبرًا أنه يجب التركيز بدلًا من ذلك "على حل المشكلات البيئية التي تواجه الأرض".

وأصبح تناول القضايا البيئية سمة رئيسية للعائلة الملكية في بريطانيا، ويحذو ويليام في ذلك، حذو جده الراحل الأمير فيليب، زوج الملكة السابقة إليزابيث، ووالده الملك تشارلز.

المصادر:
العربي - رويترز

شارك القصة

تابع القراءة
Close