Skip to main content

الإسباني موراتا ينقذ يوفنتوس بالتعادل في ملعب فيورنتينا

الأحد 25 أبريل 2021
الإسباني موراتا مبتهجًا بتسجيل هدف التعادل

نجح فريق يوفنتوس في إدراك التعادل في مواجهته مع فريق فيورنتينا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم وذلك بعد دخول اللاعب الإسباني البديل ألفارو موراتا في الشوط الثاني.

وهي نتيجة، بطبيعة الحال، ربما قد تكون مُكلفة للفريق من أجل سعيه الوصول لدوري أبطال أوروبا. حيث كان الفريق بحاجة لنقاط المباراة الثلاثة.

وكان مهاجم فيورنتينا دوسان فلاهوفيتش قد وضع فريقه في المقدمة عن طريق ركلة جزاء في مرمى الحارس فويتشيخ شتيسني. وأشرك أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس مهاجمه موراتا بعد الاستراحة ورد اللاعب الإسباني بتسديدة رائعة بعد 31 ثانية من بداية الشوط الثاني.

ويملك يوفنتوس حامل اللقب 66 نقطة في المركز الثالث متساويًا مع ميلان ثاني الترتيب والذي يواجه لاتسيو غدًا الإثنين.

مواجهات صعبة قادمة

ويواجه يوفنتوس منافسة قوية في صراع المربع الذهبي إذ يتقدم بنقطتين على أتلانتا، الذي يستضيف بولونيا في وقت لاحق من اليوم، وثلاث نقاط على نابولي الذي يحل ضيفًا على تورينو غدًا الإثنين.

وأبلغ بيرلو شبكة سكاي إيطاليا: "كنا سيئين في الشوط الأول، وكان علينا دخول المباراة بنهج مختلف لأنها مباراة مهمة في صراع التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وقال: "بدلًا من ذلك كنا متأخرين دائما وافتقرنا للشراسة وتركنا مساحات كبيرة للاعبي فيورنتينا وهذه الأمور أدت إلى شوط أول سيئ وتحسن الأداء قليلًا بعد الاستراحة".

وخرج فيورنتينا بنقطة ربما تكون مهمة لآماله في البقاء إذ رفع فريق المدرب جوسيبي إياكيني رصيده إلى 34 نقطة في المركز 14 متقدمًا بست نقاط على منطقة الهبوط.

وكان فيورنتينا الطرف الأفضل في الشوط الأول وأبعد شتيسني تسديدة من نيكولا ميلينكوفيتش قبل أن تصطدم تسديدة إيريك بولغار بالقائم.

وتدّخل حكم الفيديو لاحتساب ركلة جزاء على أدريان رابيو ونفذ فلاهوفيتش الركلة بطريقة بانينكا حيث طرحها بذكاء وشجاعة في منتصف المرمى في حين ارتمى حارس المرمى في الجهة الاُخرى.

وأدخل بيرلو تغييرات في الشوط الثاني وأشرك موراتا والجناح ديان كولوسيفسكي وأدرك المهاجم الإسباني التعادل على الفور.

ورغم تحسن يوفنتوس بعد الاستراحة لكنّ لم يستطع أي فريق حسم اللقاء لصالحه.

المصادر:
رويترز
شارك القصة