Skip to main content

بسبب الثلوج.. عملاء متجر أثاث في الدنمارك يقضون ليلتهم في صالة العرض

الخميس 2 ديسمبر 2021
أظهرت الصور كيف استخدم المحاصرون الأسرة والمراتب في المتجر بأكمله

انتهى الأمر بستة من عملاء شركة "إيكيا" للمفروشات وحوالي 24 موظفًا في حفل نوم مرتجل في الدنمارك بعد أن تقطعت بهم السبل بسبب عاصفة ثلجية أجبرتهم على قضاء الليل في المتجر يوم الأربعاء الفائت، بحسب صحيفة "ديلي ميل".

تراكمت الثلوج مما أدى إلى محاصرة العملاء والموظفين في متجر ألبورغ، ولم يتمكنوا من العودة إلى منازلهم. ولكن بدلًا من محاولة العودة عبر الجليد، مُنح العملاء والموظفون فرصة لقضاء ليلة واحدة في صالات عرض الأثاث بالمتجر.

وأظهرت الصور كيف استخدم المحاصرون مجموعة متنوعة من الأسرة والمراتب في المتجر بأكمله.

وقال مدير المتجر بيتر إلمروز لصحيفة "إيكسترا بلاديت" الدنماركية: "نمنا في معارض الأثاث وصالة العرض في الطابق الأول، حيث لدينا أسرة ومراتب وأرائك".

وأشار إلى أن العملاء تمكنوا من اختيار السرير المحدد الذي كانوا يفكرون في شرائه وتجربته، وقد أمضوا جميعًا الليل يأكلون ويشاهدون التلفاز، وقالوا: "إن الأمر سار على ما يرام، والليل كان ممتعًا للغاية".

كما أفادت قناة الإذاعة العامة الدنماركية "دي آر" أن الأشخاص الذين يعملون في متجر الألعاب المجاور انضموا أيضًا ليناموا في صالات "إيكيا"، بعد أن تقطعت بهم السبل بسبب سوء الأحوال الجوية.

وعبّرت ميشيل باريت، مديرة متجر الألعاب، عن امتنانها. وقالت: "إنه أفضل بكثير من النوم في سيارة. لقد كان لطيفًا ودافئًا ونحن سعداء فقط لأنهم سمحوا لنا بالدخول. لقد ضحكنا للتو على الموقف، لأننا ربما لن نختبره مرة أخرى".

المصادر:
ترجمات
شارك القصة