Skip to main content

بشكل مفاجئ.. توم كروز يهبط بمروحيته في حديقة عائلة بريطانية

الأربعاء 25 أغسطس 2021
توم كروز يهبط بمروحيته في منزل عائلة بريطانية

أجبر نجم أفلام الحركة الشهير توم كروز، الذي يصور حاليًا الجزء السابع من "المهمة المستحيلة" في المملكة المتحدة، على القيام بهبوط طارئ لمروحية هليكوبتر في إحدى حدائق وركشير بسبب إغلاق مطار كوفنتري القريب مؤقتًا.

ونتيجة ذلك، حصلت عائلة بريطانية على مفاجأة غير متوقعة في حديقة منزلها، عندما صدموا بهبوط الممثل الأميركي بطائرة مروحية عندهم.

وفي التفاصيل، كان كروز يصور مشهدًا في مدينة برمنغهام البريطانية، في حين تم إغلاق المطار القريب، ووجد كروز نفسه بحاجة إلى مكان للهبوط، فأبلغوا صاحبة المنزل أليسون ويب، التي تعيش مع عائلتها بمنطقة وركشير المجاورة، أن شخصًا مهمًا، لم يذكر اسمه، بحاجة لمكان للهبوط بطائرة مروحية لأن مطار كوفنتري مغلق، وفق ما ذكرت وسائل الإعلام البريطانية.

وقالت أليسون ويب، صاحبة المنزل، لشبكة الـ"بي بي سي": "لقد كان يومًا رائعًا، كان الأمر سرياليًا، وما زلت لا أصدق الآن أنه حدث".

توم كروز يهبط بمروحيته في منزل عائلة بريطانية

وبعد الهبوط وإلقاء التحية على العائلة التي اعترتها صدمة إيجابية، سمح كروز البالغ من العمر 59 عامًا لأطفال المنزل بالصعود على متن المروحية واستكشافها، كما التقاط الصور معه.

وتردف صاحبة المنزل: "ذهب مباشرة إلى الأطفال للدردشة معهم، ثم جاء وألقى السلام علينا قائلًا لنا، شكرًا جزيلاً لكم. ثم سأل إذا كان الأطفال يرغبون في الصعود على متن المروحية".

وقالت ويب: إن الطيار أخذ أطفالها في رحلة على متن الهليكوبتر، بينما كان كروز يحضر اجتماعًا في المنطقة.

توم كروز يأخذ الأطفال في رحلة بمروحيته

وبعيدًا عن الطيران، يشاع حاليًا في الأوساط الهوليودية أن كروز يواعد حاليًا النجمة المشاركة في فيلم "Mission Impossible 7" هايلي أتويل، التي حضر معها نهائيات بطولة ويمبلدون الشهر الماضي.

وبالعودة إلى شهر يونيو/ حزيران، ورد أن كروز اضطر إلى عزل نفسه بعد أن ثبتت إصابة أفراد من طاقم تصوير"المهمة مستحيلة" بكوفيد-19.

المصادر:
صحافة أجنبية
شارك القصة