Skip to main content

بعد جدل تصريحاته.. زوجة الحارس أبو جبل تكسر صمتها: أنا جزائرية حرة

الجمعة 11 فبراير 2022
حارس مرمى منتخب مصر وزوجته ملكة جمال الجزائر السابقة

ردت ملكة جمال الجزائر السابقة سمار يحيى، أمس الخميس، على تصريحات زوجها حارس مرمى المنتخب المصري محمد أبو جبل، بعد أن أفصح علنًا خلال إحدى المقابلات المتلفزة عن وجود مشاكل بينه وبين زوجته.

وبعد تألق كبير خلال بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في الكاميرون، سلطت الصحافة المصرية الضوء على أبو جبل، باعتباره أحد نجوم المنتخب الذين ساهموا في بلوغ الفراعنة نهائي البطولة.

وخلال البطولة الإفريقية، تصدى أبو جبل لضربات ترجيح عدة في مباريات مصر أمام ساحل العاج والكاميرون، إضافة إلى ضربة جزاء سددها نجم السنغال ساديو مانيه في نهائي البطولة خلال الوقت الأصلي للقاء.

مشاكل

وفي أبريل/ نيسان من العام الماضي، أعلن أبو جبل عقد قرانه على الجزائرية سمارة يحيى، لكن إشاعات عديدة طالت الزوجين مؤخرًا تحدثت عن خلافات بينهما وانفصال. وهذا ما أكده أبو جبل بنفسه في مقابلة مع الإعلامية منى الشاذلي، حين تردد بداية عن الإجابة حول وضعه الاجتماعي قبل أن يقول: "ثمة مشاكل عديدة".

وبعد تصريح أبو جبل، خرجت ملكة الجمال الجزائرية عن صمتها من خلال بيان نشرته على منصة إنستغرام عبر خاصية "الستوري" في حسابها الخاص، قالت فيه إنها تتعمّد منذ فترة الابتعاد عن تناول الموضوع المتعلق بزواجها، وهي "كظمت غيظها" كون الموضوع يعتبر شخصيًا، ولأنها تفضل عدم تناوله على مواقع التواصل.

"للبيوت أسرار"

وأضافت يحيى أن سببًا آخر حال دون تطرقها إلى الموضوع بشكل علني، وهو احترام العائلتين، لكنها تأسفت بأن أبو جبل الذي وصفته بـ"الطرف الثاني" لم يكن يفكر بالمبدأ نفسه، موضحة أنّها كانت تتوقع منه أن يجيب بطريقة أذكى وأفضل من تلك التي قام بها.

وأوضحت يحيى أنه بالرغم من محاولات وسائل الإعلام التواصل معها، رفضت التطرق إلى الموضوع باعتبار أن "للبيوت أسرارًا"، لكن بعد تلك الواقعة تمنت على الجميع عدم الخوض بالموضوع، مدونة: "ترك الخلق للخالق".

بيان سمارة يحيى على حسابها الرسمي في انستغرام

وشكل الزوجان مادة دسمة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والجزائر، وتناولت وسائل إعلام محلية خبر قيامهما بحذف متابعة بعضهما البعض على حساباتهما في المنصات الاجتماعية. 

جزائرية حرة

وتابعت السيدة الجزائرية توضيحها بأن ثمة العديد من النقاط التي تود إثارتها ومكاشفة الرأي العام بها، بعد "الإشاعات الكاذبة"، بحسب تعبيرها، والأذى الذي تسبب به بعض الناس. وبحسب بيان يحيى، فإنها ستترك الإجابة للتوقيت المناسب، وأضافت: "أنا جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح".

وكشفت يحيى أنها تعرضت للشماتة من قبل البعض، معتبرة أن "معدن الناس يظهر عند الحزن والسقوط". كما تمنت في الختام عدم تناول الموضوع، مؤكدة أنها تتعرض لضغط كبير.

وتداول الناشطون رد السيدة الجزائرية، فيما رأى البعض أن أبو جبل زج بحياته الشخصية في أبهى فترات تألقه ولمعان نجمه مع منتخب بلاده وهذا ما سينعكس سلبًا عليه لاحقًا.

وكان النجم المصري للمنتخب سابقًا، محمد أبو تريكة انتقد بشدة الظهور الإعلامي الكثيف للاعبي المنتخب المصري بعد منافسات كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، والاحتفاء بهم بصفتهم "منتصرين"، رغم حلولهم في المركز الثاني.

المصادر:
العربي
شارك القصة