Skip to main content

تحطمت طائرته الخاصة.. نجاة بطل الملاكمة الأميركي جيرفونتا ديفيس من الموت

الأحد 22 أغسطس 2021
ديفيس نقل للمتابعين لحظات ما بعد الحادث عبر البث المباشر من هاتفه

نجا بطل الملاكمة الأميركي جيرفونتا ديفيس من حادث تحطم طائرة أمس السبت، بعد أن تحطمت طائرته الخاصة عقب إخفاقها في الإقلاع بشكل صحيح من مدرج خاص في ولاية فلوريدا.

وظهر بطل العالم في الوزن الخفيف لعام 2019 سليمًا في فيديو مباشر على حسابه الرسمي في منصة إنستغرام قبيل الإقلاع، لكنه عاد وبث فيديو عبر تقنية "ستوري" مباشر ظهر فيه على مدرج الإقلاع وهو يقوم بلف قدميه بضمادات الجروح.

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية: إن الطائرة التي كان على متنها فشلت في تنفيذ إقلاع مناسب واضطرت إلى الهبوط على أرض المطار ما أدى إلى تحطمها. وأظهرت اللقطات الطائرة المحطمة وسيارات الإطفاء وهي تصل إلى مكان الحادث. 

 وقال ديفيس صاحب الـ26 عامًا للمشاهدين خلال البث المباشر من هاتفه: "الطائرة تحطمت"، وتابع:. "الطائرة لم تقلع حتى، يا إلهي، أنا بخير، أشعر بحرارة مرتفعة وأنا أجلس على هذا الخرسانة الساخنة".

وتعهد ديفيس بعدم التفكير في السفر  على متن طائرة خاصة مرة جديدة، وقال: "لكل من يريد السفر على متن طائرة خاصة، أعتقد أن الأمر انتهى". وأكمل: "سأقود أو أستقل القطار".

وأفادت تقارير صحفية أن المشهد كان مخيفًا، لكن الجميع بدوا في حالة معنوية عالية مدركين أن الوضع كان من الممكن أن يكون أسوأ بكثير.

المصادر:
العربي، ميرور
شارك القصة