Skip to main content

"تركتهم يصرخون حتى الموت".. قاتلة أطفالها في مصر تمثل جريمتها

الخميس 29 يوليو 2021
اعترفت الزوجة المصرية أمام النيابة العامة بالجريمة التي نفذتها بحق زوجها وأطفالها

ذكرت وسائل إعلام مصرية ما تضمنته اعترافات الأم المتهمة بقتل أطفالها الثلاثة والشروع في قتل زوجها، بمحافظة قنا، في حادثة هزت الشارع المصري في الأيام الماضية.

وتحدثت الزوجة في اعترافاتها عن تفاصيل الساعات الأخيرة من حياة أولادها، حيث قالت: وضعت السم في علب عصير "المانجو" التي فرحوا بها كثيرًا، لكن بعد دقائق "تساقطوا واحدًا تلو الآخر" أمامها حتى فارقوا الحياة، باستثناء زوجها الذي نُقل إلى المستشفى في حالة حرجة من قبل الجيران بعد استغاثته بهم.

واعترفت المتهمة كذلك بعلاقتها غير الشرعية التي مضى عليها 6 أشهر، مع شاب يعمل سائقًا، خططت معه لقتل زوجها وأطفالها (رأفت 9 سنوات وأميرة 8 سنوات وآدم 7 سنوات).

وبحسب التحريات، فقد اشترى لها الشاب العصير الذي وُضع فيه السم، وقدمته للزوج والأطفال حيث تركتهم يصرخون ألمًا حتى الموت، من دون أن تحرك ساكنًا، فيما أوهمت أقارب زوجها (32 عامًا) بتناولهم عصيرًا فاسدًا.

وبداية، أكدت الزوجة (26 عامًا) للشرطة، أن العصير الذي تناوله الأطفال كانت صلاحيته منتهية، مشيرة إلى أنهم اشتروه من مكان لا تعرفه، حتى أًثبتت التحريات العكس نتيجة الفحوصات الطبية.

ومثلت المتهمة الجريمة أمام النيابة العامة والأجهزة الأمنية، بقرية كوم البيجا بمركز فرشوط في محافظة قنا، فيما قررت النيابة حبسها مع المتهم الشاب الذي اعترف بوجود علاقة معها، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

الزوجة المتهمة تمثل أمام النيابة العامة جريمة قتل أطفالها الثلاثة

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن مصادر طبية تفيد بتحسن حالة الزوج، الذي خرج من العناية المركزة، موضحة أن الأجهزة الأمنية تمكّنت من استجوابه.

المصادر:
العربي، صحافة مصرية
شارك القصة