Skip to main content

تزوج من امرأتين في يوم واحد.. شاب جزائري يثير الجدل على مواقع التواصل

الإثنين 5 سبتمبر 2022
أفاد مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي بأن حفل الزفاف أقيم يوم السبت الماضي في ولاية سكيكدة شرقي الجزائر - فيسبوك

تداول مستخدمون لمواقع التواصل الاجتماعي صورًا لحفل زفاف وصفوه بـ "الاستثنائي"، وظهر فيه رجل قالوا إنه عريس جزائري وإلى جواره "عروسين" تزوجهما في يوم واحد.

بحسب المنشورات، أقيم الحفل يوم السبت الماضي في ولاية سكيكدة شرقي الجزائر، وتباينت الروايات حول ظروف هذا الزواج، فيما شكك البعض في أمر حدوثه أصلًا.

وأظهرت الصور المتداولة شابًا وإلى جانبيه عروسين بفستانين أبيضَين، في لقطات إحداها عند قطع قالب حلوى.

كما انتشرت بطاقة دعوة قيل إنها لهذا الزفاف، وفيها تدعو عائلة بويديوة إلى حضور عرس ابنها رشيد على كل من حنان ومريم.

وأفادت منشورات بأن حنان ومريم تعملان في مؤسسة يديرها رشيد، وقالت أخرى إن أحدى العروسين تردّ - من خلال القبول بها ضرّة - جميلًا لصديقتها التي أنقدتها من الموت.

انقسام في المواقف

وأثارت الأخبار المتداولة موجة من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، انقسمت فيها المواقف بين التهنئة والإشادة بـ "بطولة" العريس، والاعتراض والرفض لـ"التقليل من قيمة المرأة".

لكن آخرين ومنهم رجل يحمل اسم نويفدي، أشار إلى أن الزوجتين وافقتا على الأمر، فيما المجتمع حائر ولم تعجبه الحال.

إلى ذلك، علّق غيتاوي أحمد ساخرًا بأن الرجل الذي تمكن من إقناع امرأتين من الزواج به في يوم واحد بإمكانه أن يحل مشاكل الجزائر والعالم، بما في ذلك الحرب بين الروس وأوكرانيا وكوريا الشمالية والجنوبية وملف إيران النووي.

وأمام الأخذ والرد وعلامات الاستفهام التي أثارها الموضوع، دعت نجوى في منشور على فيسبوك رشيد بويديوة إلى عقد مؤتمر صحافي من أجل الإجابة على ما يشغل بال الجزائريين حول زفافه.

المصادر:
العربي - مواقع التواصل الاجتماعي
شارك القصة