Skip to main content

تعمقت في تجسيد شخصية فيلم.. ليدي غاغا: تناولت الخبز و"الباستا" لزيادة وزني

الخميس 18 نوفمبر 2021
ليدي غاغا مغنية أميركية حائزة على جائزة غرامي

كشفت المغنية الأميركية ليدي غاغا أنها عمدت إلى اكتساب الوزن من خلال تناول كميات إضافية من "الباستا" والخبز، بغرض الحصول على جسم ممتلئ يناسب شخصيتها في فيلم House of Gucci.

وفيلم "House of Gucci" هو فيلم سيرة ذاتية يبدأ عرضه في دور السينما الأميركية في الرابع والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

حب وخيانة وقتل

ويصوّر العمل، الذي يشارك فيه كل من ليدي غاغا وسلمى حايك وآل بتشينو وآدم درايفر، ثلاثة عقود من الحب، والخيانة، والانحطاط، والانتقام، والقتل في نهاية المطاف.

ويظهر الفيلم، وفق ما جاء في صفحته الرسمية على فيسبوك، ما يعنيه الاسم، وما قيمته، وإلى أي مدى ستذهب الأسرة للسيطرة.

وتؤدي ليدي غاغا (35 عامًا) في الفيلم دور باتريسيا ريجياني التي أُدينت بتدبير مقتل زوجها ماوريتسيو غوتشي، الرئيس السابق لدار أزياء غوتشي، عام 1995.

وفي حديث إلى مجلة The Hollywood Reporter، تحدثت ليدي غاغا عن استعدادها لتلك الشخصية، مشيرة إلى أنها أكلت كميات من الباستا والخبز أكثر ممّا تفعله عادة لزيادة وزنها.

وأوضحت النجمة الأميركية الحائزة على جائزة غرامي، والتي كانت لفتت في وقت سابق إلى أنها تحدثت بلكنة إيطالية لمدّة تسعة أشهر، أن بقاءها في الشخصية لمدة عام تقريبًا كان "تعديلًا" للجميع. ولفتت إلى أن أمها وأبيها قابلاها عدّة مرات بصفتها باتريسيا.

"صعوبات نفسية"

وكشفت أنه بينما كان التزامها بأن تصبح ريجياني أثناء التصوير يؤتي ثماره على الشاشة، كان "هناك جانب سلبي لإلزام نفسك بدور بهذه الطريقة لأنه تعديل يطال كل من حولك".

وكانت غاغا قد أعلنت سابقًا أن أداءها لدور ريجياني لمدة تسعة أشهر أثر سلبًا على صحتها العقلية.

وأوضحت في مقابلة مع مجلة "فوغ" البريطانية نُشرت في وقت سابق من هذا الشهر، أنها "لم تكسر أبدًا" شخصيتها.

وقالت إنها واجهت بعض الصعوبات النفسية في وقت ما قرب نهاية التصوير، مضيفة أنها كانت إما في غرفتها في الفندق تعيش وتتحدث باسم ريجياني، أو كانت في موقع التصوير تعيش وتتحدث مثلها.

المصادر:
ترجمات
شارك القصة